الرئيسية - للبحث

 

حزب التحرير: تحرير فلسطين والثأر للشهداء شرف يجب أن تسعى له جيوش الأمة

توجّه وفد من شباب حزب التحرير في الخليل الى بلدة بيت عوا في دورا الخليل حيث أقيم بيت العزاء للشهيد عدي المسالمة، وتحدث الدكتور مصعب أبو عرقوب عضو المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين نيابة عن الوفد، وبارك لذوي الشهيد شهادة ابنهم الذي وصفه بالبطل الذي اعتلى بعقيدته على كيان يهود ومن والهم.

وأكد أبو عرقوب على "أن مصاب الامة الاسلامية واحد، وأن الله عز وجل قد خاطب الأمة في كل زمان ومكان خاطبها في المدينة المنورة ، في غزوة أحد وبدر ويخاطبها الآن في بيت عوا وحمص وحلب والفلوجة وكل بلاد المسلمين بأن لا تهنوا ولا تحزنوا أن  اصابتكم المصائب، فهي أمة أعلى بعقيدتها فهي تسجد لله وكيان يهود  وأعداء الأمة ومن شايعهم ووالاهم يسجدون للشيطان، وأعلى بمنهجها الذي هو من صنعة الله وكيان يهود وأعداء الأمة الاسلامية منهجهم ضال من صنعة الشياطيين".

وأكد أبو عرقوب أن وراثة الأرض للأمة الإسلامية وإقامة الخلافة هي نهاية هذا الصراع  الذي يتراءى للأعيان الآن، فالأمم قد اجتمعت الآن على حرب الإسلام، والخلافة قائمة لأنها وعد الله وبشرى رسول الله صلى الله عليه وسلم.

واعتبر الدكتور مصعب أبو عرقوب أن تحرير فلسطين والثأر للشهيد المسالمة والجعبري شرف يجب أن تسعى له جيوش الامة الإسلامية، فالنصر حليف هذه الأمة والعاقبة للمتقين.