الرئيسية - للبحث

أبوعرقوب في عزاء العووادة: آن لجيوش الأمة أن تتصرف كالبطل إياد وتنزع عنها ذل الزهد في الجهاد

توجّه وفد من شباب حزب التحرير في الخليل الى بلدة المورق في دورا الخليل حيث أقيم بيت العزاء للشهيد إياد العواودة، وتحدث الدكتور مصعب أبو عرقوب عضو المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين نيابة عن الوفد، وبارك لذوي الشهيد شهادة ابنهم الذي وصفه بالبطل الذي رسم للأمة وجيوشها نموذجا في الشجاعة والإقدام سيكون مفصليا في تاريخ الأمة لتحذو الجيوش حذوه وتتقدم لتحرير فلسطين.

وأكد أبو عرقوب على أن اقدام الشهيد وهروب الجنود المدججين أمامه وهو لا يحمل إلا سكينا جاء نتيجة للعقيدة الاسلامية التي يحملها في صدره عن الشهادة وأن الشهداء أحياء في الجنة يرزقون موضحا أن تلك العقيدة لا يقوى أن يقف أمامها جنود أو سلاح.

واعتبر الدكتور مصعب أبو عرقوب أن جيوش الأمة كلها ستكون في الإقدام كالبطل إياد العواودة إن هي تحررت من قيودها وتحركت على أساس عقيدة الأمة التي تعلي قيمة الشهادة واتجهت لتحرير المسجد الأقصى وفلسطين.

واعتبر أبو عرقوب أنه آن لجيوش الأمة الإسلامية أن تنزع عنها ذل الزهد في الجهاد وعار النكوص عند الحرب وأن تتصرف كالبطل اياد العواودة في إقدامه وشجاعته فتتحرك من فورها للثأر للعواودة والهشلمون والعسيلي والتلاحمة والقواسمة والجعبري وكل شهداء فلسطين، آن لهم أن يحرروا المسجد الأقصى، فكيان يهود لا يقوى على الوقوف ساعة أمام جيوش المسلمين.