الرئيسية - للبحث

 

كتلة الوعي في جامعة الخليل تلقي كلمة أمام حشد من الطلاب،

حول استشهاد الطالبة هديل الهشلمون واعتداءات يهود على الأقصى المبارك

 

بدعوى من مجلس الطلبة في جامعة الخليل، ألقت كتلة الوعي، الإطار الطلابي لحزب التحرير، أمس الثلاثاء 29-9-2015 كلمة أمام حشد من طلبة الجامعة، حول استشهاد الطالبة في جامعة الخليل هديل الهشلمون والطالب ضياء التلاحمة، واقتحامات يهود للمسجد الأقصى المبارك، أكّدت خلالها كتلة الوعي للطلاب المحتشدين على أمور عدة، منها:

 

 أنّ جرائم يهود واعتدائهم على فلسطين وأهلها تتسارع، وأن المؤامرة على المسجد الأقصى المبارك تتعاظم، محذّرة من اللجوء إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات والمؤسسات والمحاكم الدولية، باعتبارها المغتصب الحقيقي لفلسطين، الذي مكّن ليهود وأمدّهم بالمال والسلاح ووفّر لهم الغطاء وأعطاهم الضوء الأخضر ليقتلوا أهل فلسطين ويعتدوا على الأقصى.

 

كما أكّدت على الدور الذي يلعبه حكام المسلمين من تآمر مع كيان يهود وحماية أمنه وحدوده، ومنع المسلمين وجيوشهم من مقاتلة يهود.

 

 وبيّنت كتلة الوعي للطلاب المحتشدين أن إيقاف قتل يهود لأهل فلسطين وتحرير الأرض المباركة والمسجد الأقصى لا يمكن أن يتم إلا بالتخلص من الحكام، وإقامة الخلافة الراشدة على أنقاض عروشهم، والتي بدورها ستحرك الجيوش لتحرر فلسطين وأهلها وباقي بلاد المسلمين. وأن أي انشغال بعمل غير هذا يعتبر مضيعة للوقت والجهد.