الرئيسية - للبحث

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تهنئة بعيد الأضحى المبارك

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

 

يسرنا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين أن نتقدم بالتهنئة والتبريك للمسلمين جميعا بحلول عيد الأضحى المبارك، وأن ندعو لحجاج بيت الله الحرام بالقبول والغفران والعودة الميمونة سالمين غانمين، سائلين المولى سبحانه أن يجعل قدوم هذا العيد قدوم خير ونصر وتمكين كما هو عيد مغفرة وفرحة وطاعة، فتقبل الله طاعاتكم وكل عام وأنتم بخير.

أيها المسلمون:

لا يزال العيد في كل عام يحل على الأمة وهي في ضياع، بلا إمام يلم شملها، ولا دولة تحمي ثغورها، ولا أمير للمؤمنين يرفق بعيالها، ولا قائد كصلاح الدين يذود عن قدسها ويحرر مسرى نبيها.

مسلمون يقتلون ويذبحون في سوريا والعراق واليمن وليبيا ومصر وميانمار وأفريقيا الوسطى وغيرها، وآخرون يلقون حتفهم في لجج البحار وآخرون يتضورون جوعاً يفترشون الأرض ويلتحفون السماء، ومقدسات تداس فتداس معها كرامة المسلمين، فشذاذ الآفاق والبغاث في أرضنا تستنسر، وحكام متآمرون ضيعوا الأرض والعرض والمقدسات.

أمة ذلت بعد عز، وضعفت بعد قوة، وتفرقت بعد وحدة، هانت بعد مهابة، ولن تعود لسالف عهدها إلا بالخلافة على منهاج نبيها، فهلمّوا للعمل لاستعادتها.

تقبل الله طاعاتكم وأخذ بأيديكم للعمل لإقامة الخلافة عز المسلمين وقوتهم ووحدتهم ومهابتهم ومحررة أقصاهم، كل عام وأنتم تتفيؤون ظلال العز والنصر والتمكين، كل عام وأنتم في طاعة.