الرئيسية - للبحث

شباب حزب التحرير يؤدون واجب العزاء بشهداء آل دوابشة

 

أدى وفد من شباب حزب التحرير في منطقة نابلس وقراها واجب العزاء لآل دوابشة في دوما بنابلس باستشهاد الشهيدين بإذن الله سعد دوابشة وطفله الرضيع علي.

وأكد المتحدث باسم الوفد في كلمته على حقيقة العداء الذي يكنّه اليهود للمسلمين ولأهل فلسطين بخاصة، واستنكر الوفد هذه الفاجعة الكبرى التي يقشعر لها الأبدان.

وأكد المتحدث على أن الذي ارتكب هذه الجريمة ليسوا المستوطنين فحسب بل يقف خلفهم كيان يهود الغاصب الذي يرتكب الجرائم بحق فلسطين وأهلها منذ أكثر من ستين عاماً.

واعتبر المتحدث أن هذه الجريمة لم تكن ولن تكون هي الأخيرة بل هي سلسلة في جرائم هذا الكيان المدعوم من مجلس الأمن والأمم المتحدة، وأن الرد على هذه الجرائم لن يكون بالمحاكم الدولية التي خبرها أهل فلسطين وخبروا تآمرها على الإسلام والمسلمين وعلى قضية فلسطين، وأن الرد الحقيقي يكون باقتلاع هذا الكيان والقضاء عليه وأن ذلك كائن قريباً في ظل دولة الخلافة التي ستحرر فلسطين وتنتقم من كيان يهود وتعاقبهم على جرائمهم بحق الأقصى وبحق أطفال فلسطين.

وأبرق المتحدث رسالة لجنرالات جيوش المسلمين في باكستان وتركيا ومصر والسودان أن هبوا لقلع هذه الأنظمة الفاسدة وارفعوا راية لا اله إلا الله وأقبلوا بجندكم لتحرير فلسطين وللقضاء على كيان يهود لينعم المسلمون جميعا بالأمن والأمان بحكم الإسلام والقرآن في ظل الخلافة التي أظل زمانها.

هذا وأثنى عمّ الشهيد على زيارة الوفد وشكرهم على مواساتهم في مصابهم.

رحم الله الشهيدين بإذن الله سعد دوابشة وطفله وأسكنهم فسيح جناته، وألهم أهلهم الصبر والسلوان