الرئيسية - للبحث

أشبال الخلافة وضيوفهم يحيون ذكرى هدم دولة الخلافة في الخليل- منطقة واد الهرية

عقد أشبال الخلافة في الخليل في يوم الجمعة15-5-2015 فعالية لإحياء ذكرى هدم دولة الخلافة.

فبعد ترحيب عريف الحفل بالحضور الضيوف من الشبان الصغار أقران أشبال الخلافة.. بدأت الفعالية بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم..

ثم قام بعد ذلك مجموعة من أشبال الخلافة بتوجيه خمسة رسائل:

الرسالة الأولى:- تم توجيهها إلى المسلمين الذين أحيوا هذه الذكرى الأليمة.. "أن أهل فلسطين معهم يشاركونهم الالم والأمل في  ذكرى هذه المناسبة الأليمة، وأملهم بالله ان يعمل جميع المسلمين لإعادتها".

أما الرسالة الثانية:فوجهها الأشبال إلى دول الكفر وعملائهم.. يبشرونهم فيها بخيبة سعيهم ومخططاتهم في إفساد شباب المسلمين.. وأن شباب هذه الأمة لم ولن ينسى هويته وشخصيته.. فموتوا بغيظكم أيها الكافرون..وإن غدا لناظره قريب.

وأما الرسالة الثالثة:فوجهت لفراعنة العصر.. أن اعتبروا قبل فوات الأوان ..وإلا فإن ساعة الحساب قد اقتربت مع قرب بزوغ فجر الخلافة إن شاء الله.

وأما الرسالة الرابعة:  فأبرقت إلى أبناء أمة الإسلام قاطبة.. تدعوهم الى نبذ الفرقة والتقسيمات التي أوجدها بينهم الكافر المستعمر.. ونبذ أعلام سايكس- بيكو التي اوجدها الكافر المستعمر لتقسيم بلاد المسلمين وتفريقهم.. والعودة الى رفع راية رسول الله صلى الله عليه وسلم- راية العقاب- رمز وحدتنا وعزتنا.

وأما الرسالة الخامسة والأخيرة:فأبرقت لجيوش الأمة.. وأنهم أحفاد الفاتحين.. وذكروهم بضرورة قيامهم بواجبهم تجاه الأمة.. التي تعاني الويلات.. بضرورة نصرة هذا الدين.

 هذا وقد تخلل الكلمات هتافات أطلقها الحضور وتفاعل الحضور فيها  بشكل رائع مع الرسائل التي ألقيت.

هذا وقد تخلل الفعالية أيضا ..عرض فلم بعنوان"أشبال الخلافة - نعم لراية رسول الله"  حيث تضمن هذا الفلم.. مجموعه من الكلمات التي  أعدها أشبال الخلافة تدعوا شباب الأمة إلى التمسك بهويتهم.. والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم.. وعلى خطى صحابته الكرام  الذين حملوا الدعوة معه وهم في سن الشباب.

والحمد لله رب العالمين.