الرئيسية - للبحث

 

نصرة لغزة...شباب حزب التحرير يعقدون ندوة في قلقيلية

تحت عنوان "غزة بل كل فلسطين تستنصر جيوش المسلمين" عقد شباب حزب التحرير في قلقيلية ندوة عصر السبت 23-8-2014 في منتزه العنتوري.

وبحضور حشد من الوجهاء والفعاليات وجمع من المدعوين، افتتحت الندوة التي تضمنت فقرات عدة؛ وبعد ترحيب العريف بالحضور والافتتاح بآي الذكر الحكيم ألقى الدكتور محمد عفيف شديد كلمة ذكر فيها بتاريخ الأمة الحافل بالمواقف المشرفة، وبتاريخ المسلمين الذين جاهدوا في الله حق جهاده، رابطا الحاضر بالماضي ومحرضاً لجيوش المسلمين اليوم بأن يقتفوا أثر أسلافهم فيتحركوا نصرة لغزة، ومشدداً على أن ثمن الدماء التي أريقت في غزة ليس فتح معبر أو دفع رواتب بل يجب أن يكون تحرير فلسطين والأقصى.

ومن ثم ألقى الشاعر "محمد قديح" قصيدة مؤثرة تناول فيها واقع غزة وخذلان الحكومات العربية لها، وتبعها صرخة لجيوش المسلمين لشاب من شباب حزب التحرير اليافعين "محمد نصار" الذي حرَض الجيوش على القتال وأستثار إيمانهم وحميتهم وغيرتهم على دماء وأعراض المسلمين، ومن ثم عرض لفيلم وثائقي من اعداد المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير بعنوان "غزة تستغيث"، وتبع ذلك كلمة من شاب يافع آخر "عمر مشرفة " دعا فيها أقرانه إلى الالتحاق بركب الدعوة والعمل لنهضة الأمة وإقامة الخلافة.

ومن ثم اختتمت الندوة بدعاء مؤثر لأهل غزة وعموم المسلمين وأن يعجل الله بالفرج والنصر والتمكين وإقامة الخلافة الراشدة من جديد.

والحمد لله رب العالمين.

 

23-8-2014