الرئيسية - للبحث

كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم وقفة نصرة لدماء شهداء جنين

نظمت كتلة الوعي، الإطار الطلابي لحزب التحرير، في جامعة بوليتكنك فلسطين أمس الأحد 23/3/2014، وقفة نصرة لدماء الشهداء الذين اغتالتهم أيادي يهود الغادرة فجر السبت.  

تضمنت الوقفة إلقاء كلمة، نعى خلالها شباب كتلة الوعي شهداء مخيم جنين وأكّدت الكلمة على عدة أمور منها:

أنّ هذا العدو المجرم لم تردعه أعراف دولية ولا اتفاقيات باطلة أو مفاوضات سلام، فلا تنفع معه سوى لغة القوة وتحريك الجيوش التي تستأصل شأفته وتلقنه درساً ينسيه وساوس الشياطين.

وأنّ ما قام به كيان يهود من اغتيال شباب مخيم جنين يؤكد على استمرار جرائم هذا الكيان المجرم، التي طالت أهل فلسطين والمسجد الاقصى وكافة المقدسات. وأن الحكام هم شركاء لكيان يهود في جرائمه، فهم الذين حفظوا حدوده وهم الذين وضعوا قضية فلسطين في يد أعداء الأمة.

وتوعدت الكلمة الحكام، من أنّ دائرة الثورات ستدور عليهم وأنّه سيأتي اليوم الذي تأخذ فيه الأمة بحلاقيمهم وتعاقبهم على تفريطهم ثم يُردّون إلى الله فيعذبهم عذاباً نُكرا.

كما تخلل  الوقفة رفع لافتات كتب عليها عبارات مثل، "اغتيال شهداء مخيم جنين جريمة يهودية ووصمة عار في جبين كل الأنظمة التي خذلتهم وتقاعست عن الثأر لدمائهم"، و"الخلافة الراشدة وحدها القادرة على أخذ الثأر لدماء شهداء فلسطين"، و"تنعى كتلة الوعي الإطار الطلابي لحزب التحرير شهداء جنين ونسأل الله أن يتغمدهم برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وإنا لله وإنا اليه راجعون"، و"اغتيال شهداء مخيم جنين يؤكد حاجة فلسطين وأهلها ومقدساتها إلى جيوش الأمة لتقوم بواجبها فتدك حصون يهود وتحرر فلسطين كاملة وتنتقم لدماء الشهداء"          .        

وقد اختتمت الوقفة بدعاء لجميع شهداء المسلمين، وأنْ يهيئ الله للمسلمين دولة الخلافة التي ستحفظ دماء المسلمين وهيبتهم بين الأمم. هذا وقد حظيت الكلمة بالثناء والشكر من قبل طلاب جامعة بوليتكنك، الذين قرأوا سورة الفاتحة على أرواح الشهداء.

24/3/2014