الرئيسية - للبحث

 

كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم وقفة حول اقتحامات يهود للمسجد الأقصى

نظّمت كتلة الوعي، الإطار الطلابي لحزب التحرير، في جامعة بوليتكنك فلسطين الأربعاء، وقفة نصرة للأقصى، تضمنت رفع شعارات للفت نظر طلاب الجامعة إلى الخطر الذي يتعرض له المسجد الأقصى، كُتب عليها "الاقتحامات والاعتداءات المتكررة على الأقصى هي مقدمة لمحاولة اقتسامه مثلما فعلت في المسجد الإبراهيمي"، و " الأقصى في خطر والطريق إلى التحرير يستصرخكم".

كما تضمنت الوقفة إلقاء كلمة ذكّرت من خلالها كتلة الوعي الطلاب بالاقتحامات والاعتداءات الوحشية المتتالية من قبل عصابات يهود وقطعان المستوطنين على الأقصى المبارك.

وقد أكّدت أنّ هذه الأحداث تفضح خنوع الأنظمة في العالم الإسلامي، البائدة والمتجددة بعد الثورات، التي لا تحرك جيوشها إلا لقتل أبناء الأمة. كما بينت الكلمة أنّ تلك المشاهد ليهود وجيشهم الوحشي يصول ويجول في باحات المسجد الأقصى، تستفزّ كل مؤمن غيور على الأقصى المبارك، وأنّ تلك المشاهد يجب أن تدفع أهل القوة من المسلمين ليحركوا الجيوش لتخليص الأقصى وكل فلسطين من براثن يهود. وركزت الكلمة على أنّ الرد الحقيقي على اقتحامات يهود للأقصى لا يكون إلا من خلال المدافع والصواريخ، لاستئصال كيان يهود، ولتجعلهم عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على مقدسات المسلمين ودمائهم وأعراضهم.

ووجهت كتلة الوعي دعوة للطلبة، بالعمل الجاد لإقامة الخلافة الراشدة التي ستوحد المسلمين لتحرك جيوشهم فتطهر مقدساتهم من دنس يهود.

21/3/2014