الرئيسية - للبحث

الشباب ودوره في التغيير عنوان ندوة لشباب حزب التحرير في قلقيلية

 

وسط حضور شبابي، عقد شباب حزب التحرير في قلقيلية عصر السبت الموافق 1\2\2014 ندوة بعنوان (الشباب ودوره في التغيير) في صالة القصر.

اشتملت الندوة على عدد من الفقرات المنوعة والمميزة التي سلطت الضوء على أهمية فئة الشباب ودوره في صناعة حاضر الأمة ومستقبلها ودوره في بناء تاريخها المجيد.

كان من ضمن هذه الفقرات كلمة بعنوان "أهمية الشباب ودورهم في نهضة الأمة" ألقاها د.علاء ثابت تحدث فيها عمّا يمكن أن يقدمه الشباب لأمتهم في هذا الظرف العصيب وعمّا تنتظره الأمة من فلذات أكبادها. وكلمة أخرى بعنوان (صرخة شاب مسلم) ألقاها الشاب أنس عوض تناول فيها هموم الشباب وتطلعاتهم وشوقهم لعزة الأمة ورفعتها. وألقى الشاعر محمد قديح قصيدة حول الخلافة وما تمثله من حصن منيع للأمة في وجه أعدائها.

وتخلل الندوة بث عرض سينمائي وثائقي حول قصة الشاب "محمد الفاتح" وفتح القسطنطينية وكيف كانت تربيته ونشأته على التطلع لفتح القسطنطينية وكيف وضع هذه الغاية نصب عينيه حتى حققها، وتم العرض وسط مشاعر ألهبت قلوب وعقول الحاضرين الذين أعجبوا بهذا الشاب الفاتح.

واختتمت الندوة بدعاء ردد وراءه الحضور بصوت مرتفع...وتم شكر المدعوين لتلبيتهم لدعوة الحضور وتم الانفضاض من القاعة وسط التحميدات وشكر الله على توفيق العمل داعين للشباب بأن يوفقهم الله في مسيرتهم العظيمة لاستئناف الحياة الإسلامية.

 

2-2-2014