الرئيسية - للبحث

ضمن الحملة التي يقودها حزب التحرير تحت شعار (المرأة عرض يجب أن يصان والكفار وأدواتهم يتآمرون عليها) تم بحمد الله عقد ندوة دعت لها شابات حزب التحرير في الفوار-جنوب غرب الخليل بعنوان : (حقيقة الجمعيات النسوية وتدمير الأسرة المسلمة) في قاعة العبسي، وذلك يوم السبت الموافق 7/12/2013م، الساعة 2:30 عصراً، بحضور حشد كبير من النساء وحاملات الدعوة.

افتتحت الندوة بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم تلاها عرض فيديو بيّن كيف أن المرأة مهانة في الحضارات الأخرى وكيف كرمها الإسلام.

تلا ذلك محاضرة بعنوان: (حقيقة الجمعيات النسوية وتدمير الأسرة المسلمة)، بينت من  خلالها المحاضِرتان دور تلك الجمعيات مع أهم الإحصائيات لتلك المؤسسات التي أنشأت للتأثير على النساء في فلسطين،موضحتان الجهات الممولة لتلك الجمعيات التي تسعى لإفساد المرأة، وأن كل هذا عملٌ ممنهجٌ مدروسٌ وهجمةٌ شرسةٌ كبيرة وحربٌ عنيفةٌ ضروسٌ ومكائدُ على المرأة المسلمة لإفسادها وتدمير أسرتها.

واختتم اللقاء بدعاء مؤثر من قبل إحدى حاملات الدعوة، وقد كان تفاعل الحاضرات ملفتاً وقد جذبت المحاضرة اهتمامهم وطالبوا بالمزيد من هذه الأعمال لتوعية المرأة المسلمة على مكائد الغرب أكثر..

8/12/2013