الرئيسية - للبحث

وسط حضور كبير شباب حزب التحرير في الخليل يعقدون ندوة بعنوان "المرأة عرض يجب أن يصان والكفار وأدواتهم يتآمرون عليها"

وسط تفاعل كبير وحشد للوجهاء والمهتمين وأنصار الحزب، عقد شباب حزب التحرير في الخليل في صالة الاخوة بالمنطقة الجنوبية للمدينة ندوة ضمن حملة "المرأة عرض يجب أن يصان والكفار وأدواتهم يتآمرون عليها" التي اطلقها الحزب في فلسطين.

وقد افتتحت الندوة بآيات عطرة من القران الكريم، تلى ذلك محاضرة لعضو المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين الدكتور مصعب أبو عرقوب، الذي تناول الهجمة المسعورة على المرأة في فلسطين من عدة محاور، فأكد على أن الكفار يستهدفون المرأة المسلمة ضمن حرب الافكار ومعركة استمالة القلوب والعقول وذلك للنفاذ للأمة الاسلامية من خلال الفتاة والمرأة المسلمة وسلخها عن دينها لتصبح معول هدم للأجيال القادمة.

وركز أبو عرقوب على أن الحقيقة القرآنية تؤكد على أن الكفار ينفقون أموالهم فقط للصد عن سبيل الله ومحاربة الاسلام والمسلمين وفي ذلك الاطار يمول الغرب الكافر الجمعيات النسائية بالأموال لتنشر الثقافة الغربية العلمانية التي تتناقض مع معتقدات الأمة وثقافتها بين أوساط النساء في فلسطين.

وأشار عضو المكتب الاعلامي إلى المكانة الراقية التي تحظى بها المرأة في بلاد المسلمين، فوفود من عشرات الرجال وفي بعض الاحيان مئات تذهب لخطبة فتاة، ومئات من الرجال يخرجون لدفن عجوز ويتوجه الوجهاء لإرجاع امرأة غضبت لبيتها في تكريم واضح للمرأة مصدره الأحكام الشرعية التي تحكم العلاقات بين الرجل والمرأة وجميع العلاقات التي تنظم حياة المسلمين.

وأوضح أبو عرقوب المكانة المتردية للمرأة في الغرب مشيرا الى بعض الاحصائيات التي تبين انحطاط مكانتها ومعاملتها كسلعة رخيصة عند الكفار واعتبر أن تلك المكانة الوضيعة للمرأة في الغرب هي نتيجة للعقيدة الرأسمالية والأفكار العلمانية التي يريد الكفار نشرها بين النساء في فلسطين عبر أدواتهم التي تشكل السلطة والجمعيات النسائية المشبوهة أهم ركائزها.

وقد تطرق أبو عرقوب لبعض الافكار والمفاهيم التي تدعو لها تلك الجمعيات، فأكد على الأسلوب التضليلي الذي تنتهجه تلك الجمعيات في تناولها لبعض المفاهيم كمفهوم الزواج المبكر وجرائم الشرف، فالجمعيات من ناحية تدعو إلى الاختلاط وتمكين الشباب من "حياة جنسية أمنة" وتقيم الرحلات المختلطة واحتفالات الرقص والدبكة المختلقة وتسهل كل دواعي الزنى، ومن ناحية أخرى تريد أن تمنع الزواج المبكر، وتجرم الرجل الذي يدافع عن عرضه فيمنع ابنته او زوجته من تلك النشاطات أو يلزمها لبس اللباس الشرعي لأن ذلك في عرف الجمعيات انتهاك لحرية المرأة وحقوقها!

وقد أجاب الدكتور أبو عرقوب على اسئلة الحضور وسط تفاعل كبير وهتافات منددة بنشاطات الجمعيات والسلطة الفلسطينية في افساد المرأة في فلسطين.

وعرض في الندوة فلم قصير تحت عنوان "أساليب الغرب في افساد المرأة المسلمة" تضمن شرحا للنشاطات والجمعيات العاملة في فلسطين وعرضا لبعض أفكارها ونشاطاتها التي تهدف الى افساد المرأة.

وقد اختتمت الندوة بدعاء وسط تأثر الحضور وانفعالهم

31-10-2013

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements