الرئيسية - للبحث

عقد شباب حزب التحرير في مدينة الخليل في صالة ريتاج-أم الدالية ندوة بعنوان "الهجوم الغربي الممنهج على المرأة المسلمة" يوم الثلاثاء 29\10\2013م بعد صلاة المغرب، حيث حضر الندوة حشد من أهل المنطقة.

ابتدأت الندوة بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم تلا ذلك محاضرة ألقاها أحد شباب الدعوة.

تطرقت المحاضرة إلى الهجوم الغربي الممنهج على المرأة المسلمة، وأن الغرب وعن طريق عملائه وأدواته في المنطقة يعمل بشكل حثيث ومدروس لإفساد النساء ومن ثم إفساد المجتمع.

ثم تطرق المحاضر إلى الجمعيات النسوية وأهدافها وأعمالها وأساليبها وعن الدعم الذي تتلقاه من الجهات الغربية، وعن أهدافها الخفية في تدمير المجتمعات في العالم الإسلامي.

وتحدثت المحاضرة عن دور السلطة القوي في هذه الأعمال الافسادية لنساء وبنات المسلمين، وعن بعض الأعمال التي تقوم بها السلطة من مهرجانات للرقص وعروض الأزياء ومباريات رياضية نسائية وعن دعم السلطة ورعايتها المباشرة للجمعيات.

ثم تحدث المحاضر عن دور السلطة الإعلامي في الترويج لأعمال هذه الجمعيات وتضخيمها، ونشر أعمالها وأن هذا مخطط مدروس لنشر الأفكار الهدامة بين المسلمين.

وتكلم المحاضر عن المجتمعات الغربية وعما أحدثته هذه الأفكار من دمار للمجتمعات الغربية، بالإحصائيات والأرقام، وعما وصلت إليها المجتمعات الغربية من حاله بهيمية جراء تطبيق هذه الأفكار الهدامة التي تسعى هذه الجمعيات النسوية لنشرها بين أبناء المسلمين.

واختتمت المحاضرة بدعوة المسلمين وأهل فلسطين بالذات والإعلام وجميع المؤثرين للتصدي لهذه الهجمة الممنهجة على نسائنا وبناتنا وأبنائنا وأن نحافظ عليهم أمام هذا الهجوم المكثف على افساد نسائنا وبناتنا.

وتلا المحاضرة عرض فيلم قصير عن أساليب الغرب في إفساد نساء وبنات وأبناء المسلمين، واختتمت الندوة بدعاء مؤثر من عريف الندوة.

30\10\2013م.