الرئيسية - للبحث

عقد ندوة نسائية في يطا بعنوان "(الجمعيات النسوية) وشعاراتها الزائفة من كيد الغرب بالإسلام"

عقدت شابات حزب التحرير ندوة خاصة للنساء في مدينة يطا يوم السبت الموافق 26\10\2013 بعنوان "(الجمعيات النسوية) وشعاراتها الزائفة من كيد الغرب بالإسلام"، وذلك في قاعة النور وسط البلد.  وحضر الندوة حشد من النساء ومناصرات الحزب.

افتتحت الندوة بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم،  ثم قدمت محاضرة حول زيف الشعارات التي ترفعها الجمعيات النسوية وأن تلك الشعارات ما هي إلا واجهة يقف من خلفها الغرب للكيد للإسلام وأهله. وعرض خلال الندوة عرض توثيقي حول الأساليب التي يستخدمها الغرب وما يتبع له من أدوات لإفساد المرأة المسلمة، وعرض كذلك فيلم مصور عن المقارنة بين رحمة الإسلام بالمرأة وتكريمه لها وحفظه لحقوقها وكرامتها وبين ما تلاقيه المرأة من شقاء تحت جور الرأسمالية، حيث المرأة تعامل على أنها سلعة وتهدر كرامتها.

 واختتمت الندوة بالدعاء وسط تأثر وتفاعل كبيرين من الحضور. حيث لاقت الندوة وما طرح فيها من مواد الكثير من الترحاب والإعجاب بين الضيفات. 

ومن الجدير ذكره أن هذه الندوة تأتي ضمن الحملة التي يقودها حزب التحرير في فلسطين للتصدي  للهجمة الشرسة على المرأة المسلمة والتي يشنها الكافر المستعمر وما يبتع له من جمعيات ومراكز وأدوات في بلادنا.

ففي هذه الندوة أعلنت شابات ونساء حزب التحرير وجموع النساء الحاضرات أعلن رفضهن لتغريب المرأة وعزمهن على التصدي للحملة المسعورة التي تشنها الجمعيات والمراكز النسوية المدفوعة من الغرب لإفساد النساء المسلمات.

28-10-2013