الرئيسية - للبحث

عقد شباب حزب التحرير منطقة سعير-الخليل محاضرة في قاعة النور تحت عنوان ((الجمعيات النسائية تمويل غربي حاقد وأهداف افسادية)) حضرها جمع غفير من الوجهاء والأطباء والمهندسين والأساتذة ومن عموم الناس.

بدأت المحاضرة بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ أبو نشأت، ثم قدّم المحاضرة الدكتور فخري أبو داوود، حيث تطرق في محاضرته إلى مصادر التمويل الذي تتلقاه هذه الجمعيات منوها أن هذا التمويل يأتي مشروطا بمخالفة أحكام الشرع الحنيف ويصب في افساد أفكار نساء المسلمين والعمل على جعلهن يقتدين بالنساء الغربيات. كما تطرق إلى النشاطات المشبوهة  التي تقوم بها الجمعيات تحت اشراف السلطة الفلسطينية، من مثل التثقيف بثقافة الاختلاط والرقص ومسابقات الجمال وغيرها الكثير. ثم حذر الحاضرين من خطورة السماح لهذه الجمعيات من التغلغل في أوساط المجتمع وبث أفكارهم المسمومة الملوثة. وشدد المحاضر على ضرورة تحذير وتنبيه النساء من خطورة أجندتهم وقبح أهدافهم.

وقد تخلل المحاضرة العديد من الأسئلة التفاعلية النوعية حيث قام المحاضر يشاركه الأستاذ أبو أنس بالإجابة عليها. وقد توجه الأستاذ أبو أنس بالشكر الجزيل للحضور الكريم ثم توجه متضرعا الى الله العلي القدير أن يحمي أعراض المسلمين وأن ينتقم من كل من يحاول النيل من نساء المسلمين وأعراضهم.

والحمد لله رب العالمين.

9-10-2013