الرئيسية - للبحث

عقد فتية من شباب حزب التحرير - نوبا غرب الخليل ، ندوة بعنوان "شابٌّ نَشأَ في عِبادَةِ اللهِ " وبحضور من فتية أهل البلد ، واصطحبوا أولياء أمورهم ووجهاء بلدتهم ليشاركوا شباباً نُصرَ الإسلام بأمثالهم.

بداية رحب عريف اللقاء الشاب "غريب" بالحضور الكريم ، ثم قرأ الشاب محمد القرآن على مسامعهم ، معلنا العريف بعد ذلك بداية الندوة.

قدم العريف للناس المحاضر الشاب جوابرة ليحاضره محاضرة بعنوان " ثُمَّ تَكُونُ خِلاَفَةٌ عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ " ثم قدم لهم فلماً وثائقياً تحت نفس عنوان محاضرته ، مبينا أن الأمة باتت على أبواب الخلافة الثانية على منهاج النبوة.

شكر العريف المحاضر ثم قدم للجمهور المحاضر الشاب "الشروف" ليحاضر محاضرة بعنوان "يَومَ أَنْ كانَ لِلمُسْلِمِينَ دَوْلَةً..." أبكى الجمهور بكلماته، موضحا كيف كنا أعزة بالخلافة وكيف صار الحال بغيابها ، وقال لو كان لكم خليفة هل سيتجرأ الغرب الصليبي الكافر !!! على أفعاله ببلاد المسلمين ، من احتلال ونهب للثروات وقتل للنساء والأطفال والشيوخ ...، ثم تبع المحاضرة فلما وثائقيا يبين من خلاله أمجاد دولة الخلافة.

شكر العريف المحاضر وقال معلقا على الفيلم : لما كانت لكم دولة كنتم أعزة فلما غابت دولتكم تجرأ عليكم أخس الخلق " يهود " وقال العريف أن محاضرتنا الثالثة للشاب محمد سليمان سيبين لكم دور الشباب في إعادة بناء الخلافة من جديد بمحاضرته بعنوان " الشبَابُ...جُنْدُ الخِلاَفَـةِ الثانيَةِ " قال فيها إن الشباب أمل الأمة وهم قادرون مع أهل الحل والعقد لإعادة الخلافة من جديد ، وطالبهم بالتحام الشباب مع أهل الحكمة ليكونوا فريقا يعيد أمجاد المسلمين ، طالبا من الحضور العمل مع حزب التحرير ، لأنه يمتلك الرؤية الواضحة لاستئناف الحياة الإسلامية.

ثم تبع المحاضرات قصيدة بعنوان "دِمَشقُ دَولةُ الخلَفَاءِ " أثار من خلالها همم الفتية والشباب والرجال.

ختم اللقاء بدعاء مؤثر من الفتى صهيب ، أثار حماسهم وأثنى على دور الشباب والآباء والأمهات والشيوخ وأننا في طريق واحد لإقامة شرع الله.

وأخيرا ... شكر العريف حضور الوجهاء وأولياء الأمور ورجالات البلد وشبابها ، كما أثنى بجزيل الشكر لعائلة الطرمان على عقدهم الندوة في ديوانهم العامر بطاعة الله وفضله ، داعيا الجميع للعمل مع العاملين لإقامة الخلافة.

28-8-2013