الرئيسية - للبحث

بحضور لافت وبمشاركة واسعة من اليافعين، عقد شباب حزب التحرير اليافعون بعد عصر يوم الجمعة  23-8-2013م، ندوة حاشدة في مدينة الخليل بعنوان " نصرت بالشباب".

عقدت الندوة في أحدى الديوانيات لوجيه من وجهاء الخليل، حيث شارك لفيف من طلبة المدارس اخوانهم شباب حزب التحرير اليافعين ندوتهم، كما حضر بكثافة أقارب وأصدقاء وزملاء شباب حزب التحرير اليافعين الندوة، وقد كانت راية رسول الله صلى الله عليه وسلم ترفرف في جنبات القاعة.

وعن برنامج الندوة وسيرها، فقد افتتح الشاب اليافع عريف الندوة الشاب أمير ندوته بمقدمة جميلة، رحب فيها بالحضور، وأعقبها بكلمات رنانة ألهبت قلوب ومشاعر الحضور، وهو يتحدث عن دور الشباب في الأمة الإسلامية.

ثم قدم العريف قارئ القرآن الشاب اليافع فرحات، حيث آيات كريمات تتحدث عن النصر من سورة محمد(صلى الله عليه وسلم)، بعدها تحدث الشاب اليافع يحيى في كلمته الطيبة عن دور الشباب في الأمة.

ثم أعقبها عرض فيلم من أعداد الشاب اليافع محمد بعنوان" ثورات الأمة  طريق نحو القمة". لاقى اعجاب الحضور، ثم ألقى الشاب "همام" قصيدة بعنوان " فرسان التحرير"، ثم تحدث الشاب " إبراهيم" في كلمته التي حملت عنوان"الإستخلاف والتمكين لعباد الله المتقين".

وختمت الندوة بدعاء طيب للشاب "عبد الرحمن" وسط تأمين الحضور حيث كانت رايات العقاب عالية خفاقة ترفرف.

 

24-8-2013