الرئيسية - للبحث

بحضور حشد كبير من أقران وزملاء يافعي شباب حزب التحرير، عقدت ندوة بعنوان "الشباب المسلم بين أُلهيات العصر وضروريات المرحلة"  في قاعة الرشيد - الشعابة- الخليل، الساعة السادسة من بعد عصر يوم الثلاثاء الموافق 20/8/2013م.

 بدأت الندوة بكلمة لعريف الندوة رحب بها في الحضور ثم تلى ذلك  قراءة عطرة من القرآن الكريم تلاها على الحضور أحد اليافعين ، ثم قدم عريف الحفلة المحاضر الذي تحدث عن دور الشباب الصغار في حمل الدعوة وتحدث عن أُلهيات العصر التي تمارس من الكافر المستعمر وأعوانه من الحكام على صغار السن لحرفهم عن العمل الجاد المفضي لتحكيم شرع الله،

 وأشار المحاضر لنماذج من الصحابة الصغار وبين دورهم في حمل الدعوة مع الرسول صلى الله عليه وسلم، كما خاطب الأقران والزملاء وحثهم على العمل مع العاملين المخلصين لاستئناف الحياة الإسلامية.

 هذا وقد تخلل المحاضرة هتاف بصوت عال مزلزل من قبل الحضور.

 وبعد انتهاء المحاضرة جاءت فقرة الأسئلة والمناقشة حيث أجاب المحاضر على اسئلة الحضور وشكرهم على اهتمامهم بموضوع المحاضرة.

 ثم تلى ذلك عرض لفلم أعده اليافعون، حيث عرضوا مشاهد وأقوال من أعمال قام بها صغار السن، وعرضوا مشاهد من الدمار في سوريا الشام ومواقف عظيمة لصغار السن من ثورة الشام، ومشهد لصغير يافع يدعو فيه صغار السن للعمل مع حزب التحرير الذي يعمل لعز الأمة الإسلامية وإقامة الخلافة. و بعد انتهاء عرض الفلم شكر عريف الحفلة  الأقران والزملاء على حضورهم، واختتم الندوة بالدعاء.

23/8/2013