الرئيسية - للبحث

حملة الدعوة في بيت حنينا يعقدون درسا في الذكرى الثانية والتسعين لهدم الخلافة

بحضور حشد من حملة الدعوة و أهالي بيت حنينا عقد يوم الخميس الموافق 13\6\2013م درسا لفضيلة الشيخ عصام عميرة بعنوان "نكبتنا الكبرى يوم هدم خلافتنا" وذلك ضمن فعاليات الذكرى الثانية والتسعين لهدم الخلافة الإسلامية، دولة الخلافة التي ستحرر الأقصى وتغيث المسلمين وتنقذ البشرية.

وقد قام أحد حملة الدعوة بتذكير الحضور بالذكرى الثانية والتسعين لهدم الخلافة، وبين أنه بهدمها ضاعت فلسطين وباقي بلاد المسلمين.

ثم  تحدث الشيخ عصام عميره خلال درسه عن حال الأمة اليوم بعد هدم دولة الخلافة، ومرور ما يقارب على اثنين وتسعين عاما على هدمها فكانت هي النكبة الكبرى لنا نحن المسلمين وتحدث عن النكسة وما آلت إليه الأمة الإسلامية.

وذكر الشيخ عميرة الحضور بمواقف لقادة المسلمين الذين دافعوا عن هذا الدين وبلاد المسلمين كأمثال صلاح الدين الأيوبي، الذي حرر بيت المقدس وطهر المسجد الأقصى من رجس الصليبيين.

ثم بشر الشيخ الفاضل بقرب قيام الخلافة وأن بشائرها تلوح في الأفق وخصوصا في بلاد الشام، وذكر بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم "بشر هذه الأمة بالسنا والنصر والرفعة والتمكين"

وفي الختام رفعت أكف الضراعة لله عز وجل وتوجه الحضور بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يفرج كرب الأمة الإسلامية، وأن يأذن لنا الله بإقامة دولة الخلافة، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق أميرنا الشيخ عطاء بن خليل أبو الرشته لإقامة الخلافة، وأن يؤازرنا الله بأتقياء وأقوياء وأنقياء هذه الأمة.

13/6/2013