الرئيسية - للبحث

القيادة السياسية ودورها في التغيير، عنوان ندوة في قلقيلية

عقد شبابُ حزب التحرير ندوةً في مدينة قلقيلية بعد صلاة عصر الاثنين 13/5/2013م في صالة أبي نوارة بعنوان: "القيادة السياسية ودورها في التغيير"، وقد دعا إليها الشبابُ الناسَ من كلّ صوب بالدعوات الخاصة ومن خلال المساجد لحشد الناس إليها ولدعوة الخير.

 وبحضور عدد غفير من وجهاء وأعيان المدينة ومشايخها وعامة الناس، افتُتحت الندوة بآياتٍ عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ طلال ثم عرضت الندوة فيلماً إعلامياً حول دعوة حزب التحرير، حيث التطورات التي واجهت الحزب في طور دعوته لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

وبعدها بدأت فعاليات الكلمة السياسية التي ألقاها الأستاذ برهان أبو عامر مذكراً فيها بحقيقة القيادة الصحيحة على أساس أحكام الإسلام، محذراً من القيادات السياسية الفاسدة التي لا تحتكم إلى الإسلام، مذكراً بقيادة حزب التحرير عبر استعراض تاريخ أمراء الحزب الثلاثة، متوقفاً عند أمير الحزب الحالي العالم والسياسي القدير عطاء بن خليل أبو الرشتة، وبيّن دور هذه القيادة  التي قادت الأمة إلى بر الأمان من التضليل السياسي على مدى سنين مضت، وختم محاضرته بدعوة الأمة إلى الالتفاف حول قيادة حزب التحرير.

ثم عرضت كلمة صوتية مسجلة لأمير حزب التحرير الشيخ عطاء بن خليل أبي الرشتة، والتي وجهها في وقت سابق إلى ثوار سوريا المخلصين وأهل الشام.

وتخلل الندوةَ هتافاتٌ وتكبيراتٌ تدل على تفاعل الحشود مع أفكار الندوة.

وفي خاتمة الندوة أجاب المحاضر على عشرات الأسئلة التي وُجّهت من الحضور، والتي ركزت معظمها على دور حزب التحرير في قيادة التغيير، وموقفه من ثورة الشام المباركة.

وأنهى عريف الحفل الشيخ رائد الندوةَ بقصيدةٍ مؤثرة ودعاءٍ مبارك.

وانطلق الناس بعدها مكبرين مهللين داعين الله أن يعجّل بالخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

 

13-5-2013