الرئيسية - للبحث

حملة كلمات في مساجد مخيم البريج وسط القطاع

بخصوص زيارة أوباما

قام شباب حزب التحرير في مخيم البريج بحملة كلمات في مساجد المخيم بعد صلاة الجمعة، محرضين فيها الناس على السياسة الأميركية وعلى رئيسها أوباما بمناسبة زيارته لفلسطين، ثم كانت وقفة رمزية أمام المسجد الكبير في المخيم.

ومما جاء في الكلمات أنه:  في الوقت الذي يوغل فيه جنود أمريكا في دماء إخواننا المسلمين في العراق وباكستان وأفغانستان، وتطلق يد عميلها بشار أسد لقتل المسلمين في بلاد الشام المباركة، وتحاول بكل ما استطاعت من قوة أن تلتف على ثورات الأمة  لحرفها عن  تطبيق الإسلام وإقامة الخلافة، يأتي رئيسها أوباما إلى بلادنا لدعم كيان يهود في كل جرائمه ولتمرير مخططاته الخبيثة على أهل فلسطين.

فإننا نقول:  لا جئت أهلا ولا حللت سهلا،  لا مرحبا بك يا أوباما يا قاتل أطفال المسلمين ..

أيها المسلمون : إننا نحذركم ونحذر حكامكم من التعامل والتعاطي مع هذا الأمريكي الحقير لأنه لا يريد إلا الشر بالمسلمين، إن أميركا هي العدو فاتخذوها عدوًا فهي من دعمت كيان يهود من أول يوم حتى اليوم، وهي التي بطائراتها وقاذفاتها قتلت الأطفال ودمرت البيوت في غزة....

(وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنْ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنْ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنْ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ)

22-3-2013م