الرئيسية - للبحث

كتلة الوعي جامعة بوليتكنك فلسطين تعرض فيلم "الأمة تريد خلافة إسلامية"

نظمت كتلة الوعي –الإطار الطلابي لحزب التحرير- في جامعة بوليتكنك فلسطين  اليوم الثلاثاء 12/2/2013، عرضاً للفيلم الوثائقي الذي أنتجه المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين بعنوان "الأمة تريد خلافة إسلامية"، حضر العرض ثلة من طلبة الجامعة في أجواء ملؤها الأمل بأن تحقق ثورة الشام نصراً مؤزراً للأمة، واختتم العرض بالدعاء لثورة الشام.

 

كما قامت كتلة الوعي بإلقاء كلمتان في ساحات الجامعة نصرة لأهل الشام، بينت أن أمريكا وعملاءها قد أيقنوا أن هذه الثورة لا يمكن الالتفاف عليها ولا يمكن كسرها، واستبشرت بقرب ولادة الخلافة من رحم الشام. وحذرت من الخطط التي يُعدّها الكفار لمحاولة القضاء عليها.

 

 ووجّهت رسالة إلى الثوار المجاهدين وأهل الشام مذكرة إياهم بالمهمة العظيمة، باختيار الله لهم لأمر عظيم، وان يكونوا على قدر هذه الأمانة العظيمة.

 

 واختتمت الكلمة بآيات من سورة آل عمران، "وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ وَلِيُمَحِّصَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ"

12/2/2013