الرئيسية - للبحث

في أمسية بالظاهرية "الأمة تريد خلافة إسلامية"

في ظل أجواء مميزة، وحضور كثيف غصت به جنبات القاعة وممراتها ، لبى جمع غفير من أهل البلدة شيبا وشبانا، من المثقفين والأساتذة وطلاب الجامعات وفئات أخرى، لبوا دعوة شباب حزب التحرير – الظاهرية- لحضور الأمسية التي عقدت يوم السبت  26/01/2013 بعد صلاة المغرب، في قاعة البلدية، والتي كانت تحت عنوان " الأمة تريد خلافة إسلامية"".

 افتتحت الأمسية بالترحيب بالحضور الكريم، وتذكيرهم بالخير الذي هم فيه، أن جاءوا طائعين لله ملبين دعوة الخلافة. حيث تحدث الشيخ أبو البراء عن التعتيم الإعلامي الذي يفرض على فكرة الخلافة وخاطبهم بفرضية العمل لتطبيق الشريعة في ظل دولة الخلافة وعن الأمة وحزب التحرير والخلافة التي ازدانت بها ثورة الشام، والذي يخفي حقيقتها الإعلام المأجور، الذي وصل إلى حد الفجور، كان هذا الفيلم " الأمة تريد خلافة إسلامية".

سارت الأمور كما ينبغي لولا تواجد أمن السلطة أمام مقر البلدية لبث الرعب ومحاولتهم عرقلة سير الأمسية ولكن الحضور الكثيف وهروع الناس بعد الصلاة في المسجد الكبير إلى قاعة البلدية جعلهم يكتفون بالمراقبة.

ومسك الختام تذكير للحضور أن أهل الشام والخلافة والعاملين لها يحتاجون منهم السند والمدد، وأن الأمة اليوم في مرحلة معقدة وخطيرة تحتاج الى جهود كافة أبنائها.

والشكر موصول لحضورنا الكرام مرة أخرى على حضورهم وتلبية الدعوة، والذين خرجوا من القاعة وقلوبهم معلقة بالشام والخلافة، وألسنتهم  تدعو لأهل الشام بالنصر والتمكين.

27-1-2013