الرئيسية - للبحث

شباب حزب التحرير في يطا يعقدون اجتماعا عاما حول الجمعيات المشبوهة في قاعة البلدية

عقد شباب حزب التحرير في يطا اجتماعا عاما مع وجهاء وأهالي مدينة يطا ظهر السبت الموافق 19\1\2013 في قاعة بلدية يطا، وذلك لبحث عمل ونشاطات الجمعيات المشبوهة في مدينة يطا وقراها.

حضر الاجتماع حشد من الوجهاء والأهالي إضافة إلى أنصار الحزب.

ابتدأ الاجتماع بعرض مادة توثيقية حول نشاط الجمعيات المشبوهة المرتبطة بالتنصير أو الإفساد أو التطبيع مع يهود. وقد بينت هذه المادة مدى تركيز تلك الجمعيات على النساء والأطفال بهدف إفسادهم وحرفهم عن دينهم.  وبينت المادة كذلك تركيز نشاط تلك الجمعيات على أطراف مدينة يطا وقراها. وكان من ضمن ما عرض تبيان للنشاط التطبيعي لمركز بيرس للسلام وجمعية القدس للديمقراطية والحوار في يطا. حيث يتعاون مع هذه المراكز نفر قليل منتفع يقومون بتنظيم نشاطات مشتركة مع يهود تستهدف طلاب المدارس. وتم كشف مراكز أخرى في يطا تتعاون مع الجمعيات المشبوهة مثل مركز نيرسان. حيث يستهدف هذا المركز الشباب والشابات بنشاطات مختلطة تهدف إلى إماتة الحياء وإشاعة الاختلاط. 

وكذلك تطرق الفلم لدور السلطة في رعاية جمعيات الفساد وما قامت به السلطة بالتعاون مع نفر منبوذ من فرض المباريات النسوية بالقوة. وقد بينت المادة موقف حملة الدعوة من شباب حزب التحرير  وبالتعاون مع الوجهاء والأهالي في الوقوف بقوة في وجه الفساد والمفسدين رغم أذى السلطة وتهديدها.  

وبعد عرض المادة التوثيقية فتح باب الاستفسارات والنقاش. وقد تفاعل الحضور مع القضية وأثنى العديد منهم على الجهود المبذولة في التصدي للنشاط التخريبي الذي يستهدف الأعراض والأبناء. وقد طالب شباب حزب التحرير الوجهاء وأهالي البلد بتحمل مسؤوليتهم وبوضع أيديهم في يد حملة الدعوة للتصدي لتلك النشاطات التخريبية.

 

20/1/2013