الرئيسية - للبحث

 

كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم حملة نصرةً للرسول صلى الله عليه وسلم

 

نظمت كتلة الوعي – الإطار الطلابي لحزب التحرير- في جامعة بوليتكنك فلسطين مجموعة من الأعمال نُصرةً لرسول الله صلى الله عليه وسلم، اشتملت على تعليق لافتات في أماكن مختلفة من الجامعة، تضمنت عبارات تبين بعضاً من مواقف الخلفاء إزاء الإساءة لرسولنا الكريم في السابق كموقف السلطان عبد الحميد المشهور، وعبارات دعت إلى العمل لإقامة الخلافة نصرةً لرسولنا الكريم.

كما قام شباب الكتلة بتوزيع بيان أعلنوا فيه أنّ قادة الغرب هم المسئولون عن تكرار الإساءة للإسلام، وأكّدوا فيه أنّ الرد المناسب على الغرب هو إقامة دولة الخلافة. واعتبر البيان أنّ المقصود من هذه الحملة المسعورة هو تعبئة الشعوب الغربية ضدّ الإسلام وأهله، وأنها آلية دفاعية يستعملها قادة الغرب لتجييش شعوبهم ضدّ الإسلام. وعاب البيان على الحكام العرب وخاصة الحكام الجدد اقتصارهم على الشجب والاستنكار، بدلا من قطع العلاقات مع الغرب وإعلان الحرب إن لزم.

كما تضمنت الأعمال تنظيم وقفة تم خلالها إلقاء كلمة، أكّدت فيها الكتلة على أنّ الغرب لم يتجرأ على شتم رسولنا الكريم إلا بعد أن رأى خضوعاً وخنوعاً من حكام المسلمين في مواقفهم، وأنّ نصرة رسول الله تكون بإقامة دولة الإسلام وتطبيق أحكامه.

وقد لاقت الكلمة استحسان الطلاب، كما لاقت الأعمال التي قام بها شباب كتلة الوعي إعجابهم.

 

 

17/9/2012