الرئيسية - للبحث

شباب حزب التحرير في الخليل يعقدون أمسية رمضانية في قاعة بيسان

عقد شباب حزب التحرير في قاعة بيسان الكائنة في واد الهرية- الخليل أمسية رمضانية  في الثالث والعشرين من رمضان، الموافق يوم السبت، 11 آب، 2012.

حضر هذا اللقاء حشد من المدعوين والوجهاء والمهتمين وأنصار الحزب وافتتح اللقاء بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم.

تبع ذلك كلمة بعنوان "شهر رمضان شهر العزة والفتح"، بين فيها المحاضر الانتصارات التي حققها المسلمون في شهر رمضان ابتداءً من غزوة بدر إلى فتح مكة، إلى المعارك الفاصلة في التاريخ الإسلامي التي حدثت بعد ذلك ومنها فتح عمورية وقصة المرأة التي استغاثت بالخليفة المعتصم فأغاثها، إلى معركة عين جالوت التي كانت مقبرة للتتار وغيرها من المعارك.

ثم تحدث المحاضر عن البشائر التي بدأت تلوح بعودة العزة للأمة بالثورات التي حدثت في تونس وليبيا ومصر، وسقوط الطواغيت فيها، ثم توسع في الحديث عن الثورة السورية ومطلب المسلمين فيها وهو الدولة الإسلامية والحكم بما أنزل الله وذلك من خلال ما ظهر من أسماء الجمع، والشعارات التي ترفع من مثل "هي لله هي لله، لبيك يا الله، الأمة تريد خلافة من جديد".

وبعد أن المحاضرة تم عرض فلم "ملحمة الأمة 2012" من إنتاج المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، وتأثر الحضور بما جاء فيه، واختتم العريف الأمسية بدعاء مؤثر أبكى الحاضرين متضرعين لله أن يفرج الكرب عن أمة الإسلام ويعجل بنصرها.

12/8/2012