الرئيسية - للبحث

شباب حزب التحرير في بيت لحم يعقدون محاضرة في قاعة بلدية الدوحة

عقد شباب حزب التحرير في بيت لحم يوم السبت 04-08-2012 الموافق 16-رمضان-1433ه محاضرة في قاعة بلدية الدوحة الكائنة على الشارع الرئيس القدس- الخليل، حيث حضرها جمع من شباب الحزب والمؤيدين والضيوف.

افتتحت الندوة بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم قدم الشيخ أبو مروان محاضرة بعنوان "أيها المسلمون: رمضان شهر الانتصارات، فليكن نصرة للشام وإقامة دولة الإسلام". تحدث فيها عن فضل شهر رمضان ومكانته في الإسلام، وخص بالحديث تلك الانتصارات التي حققها المسلمون في هذا الشهر العظيم، يوم كان لهم دولة وخليفة يُقاتَلُ من وراءه ويُتقَى به، حيث ذكر منها غزوة بدر الكبرى ومعركة عين جالوت وغيرها من الوقائع التي عز فيها المسلمون وسادوا.

ثم تطرق إلى ثورة الشام، تلك الثورة الصافية النقية التي ليست كباقي الثورات، وأنها بإذن الله ستنتصر انتصارا يغيظ الكفار وعملائه، فهي ثورة يردد الثوار فيها "الأمة تريد خلافة من جديد" و"هي لله هي لله" و"لن نركع إلا لله".

ثم بشر الحضور بأن نهاية الحكام الظلمة باتت على مرمى حجر، والتي ستفضي بإذن الله إلى إقامة الخلافة الراشدة الثانية، ثم دعا الحضور قائلا: (فشرفوا أنفسكم بالإسلام، بالعمل مع حزب التحرير ضد الحكام الظالمين لإقامة الخلافة الراشدة الثانية، فصلوا ليلكم بنهاركم ولا تخشوا إلا الله سبحانه وتعالى وتشرفوا برفع الرايات السوداء والبيضاء لدولة الخلافة القادمة).

ثم ختم بتذكير الحضور بأنهم في شهر الخيرات ولا يجوز أن يمر علينا كأي زائر عابر، فهو شهر الجد والجهاد والمراجعة.

ثم بعد المحاضرة تم عرض فلم من انتاج المكتب الاعلامي لحزب التحرير-فلسطين بعنوان "ملحمة الأمة". وهو فيلم يعرض حال الأمة بعد هدم دولة الخلافة الإسلامية ويواكب التغيرات التي عصفت بالأمة، ويسلط الضوء على بروز الدعوة للخلافة في الأمة الإسلامية، ويعرج على الثورات التي تجتاح البلدان العربية ومطالبتها بإقامة الخلافة، ويبشر بعودتها راشدة من جديد.

ثم اختتمت الندوة بدعاء مؤثر.

6/8/2012