الرئيسية - للبحث

 

كتلة الوعي تنظم معرضا للصور في جامعة النجاح

في ذكرى هدم الخلافة وفي خضم الثورات المباركة التي عصفت ولا زالت تعصف بالطغاة، نظم شباب كتلة الوعي في جامعة النجاح – الإطار الطلابي لحزب التحرير - معرضاً للصور لمدة ثلاثة أيام متتالية –الثلاثاء والأربعاء والخميس- في الحرم الجامعي القديم، تحت شعار "أيها المسلمون الثائرون الخلافة هي فرض ربكم وعنوان وحدتكم ومحررة أرضكم والدولة المدنية هي مشروع عدوكم ومعطلة لشرع ربكم".

اشتمل المعرض على زاوية مكونة من عدة أقسام خصصت للثورة السورية، قسم بيّن اختلاف ثورة سوريا عن باقي الثورات، كما أظهر قسم آخر بعض المجازر التي اقترفها نظام بشار الأسد وقتله للأطفال والنساء، في إشارة إلى وحشية النظام، والتعليق على ذلك بأن الله لا يقبل بأن تسفك هذه الدماء الزكية وتذهب هذه الأرواح سدى وكذلك المسلمون. وقسمٌ أظهر بعض المسيرات التي نظمها حزب التحرير نصرة لأهل الشام حول العالم من مثل لبنان والأردن وفلسطين وأمريكا وتركيا واندونيسيا وغيرها من البلاد، بالإضافة إلى قسم بيّن انتشار فكرة الخلافة بين الثوار في سوريا، التي يحاول الإعلام طمسها وإخفاءها.

كما اشتمل المعرض على عدة أقسام أخرى، قسم أوضح أن هناك محاولات لإجهاض الثورات، وقسم آخر أكّد على حتمية المشروع الإسلامي "الخلافة"، وقسم آخر وضّح أن الدولة المدنية هي الاسم الجديد والقناع الخبيث للعلمانية الكافرة، وقسم حول أسرى حزب التحرير الذين استشهدوا تحت التعذيب في سجون أوزبكستان، وقسم حول قضية القدس وأنه لن يحررها غير جحافل جيوش المسلمين، وغيرها من الأقسام.

وكان على هامش المعرض طاولة للكتب ومجلات الوعي ومختارات.

لوحظ إقبال الطلاب ونقاشهم وتعليقاتهم الايجابية على المعرض بشكل عام وأساتذة الجامعة والكتل الطلابية بشكل خاص، الذين أثنوا على المعرض وشكروا كتلة الوعي على قيامها بهذا النشاط المميز، وكان لافتاً أيضاً تأييد جماهير الطلاب للخلافة.

ومن تعليقات الزوار على المعرض:

- وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون، بوركت الرؤيا الواضحة، والإشارات الناطقة بالصور والملصقات والبيانات التي تبين أهداف الحزب في إقامة الخلافة على منهاج النبوة، وجعلنا الله جندا لهذا الهدف والغاية في إقامة شرع الله على الأرض.

- بارك الله فيكم، معرض رائع، ينشر فكرة رائعة، وان كتب الله لهذه الفكرة أن تتحقق، فانتم من أصحاب الأسبقية والأوائل الداعين لها، أسأل الله لكم التوفيق والاستمرار وبارك الله فيكم.

- جهد مبارك ومعرض رائع تناول مآسي الأمة والكارثة التي حلت بها ألا وهي هدم الخلافة الإسلامية التي نسال الله عز وجل أن يعجل بإقامتها. ونشكر الشباب القائمين على هذا المعرض لما قدموه من جهد في سبيل نشر معاناة أهلنا في سوريا من خلال المعرض.

- معرض رائع، مزيد من التقدم لشرح الصورة الحقيقية للإسلام، أكثر شيء أعجبني الصور المتعلقة بتركيا ومؤامراتها على سوريا بحجة دعم الثوار. بارك الله فيكم ومزيد من التفوق والتقدم في خدمة هذا الدين.

 

22-6-2012