الرئيسية - للبحث

شباب حزب التحرير في مخيم جنين يعقدون محاضرة في ذكرى هدم الخلافة

في إطار حملة النشاطات التي يقوم بها  شباب  حزب التحرير كل عام إحياء لذكر هدم الخلافة العثمانية الذي يتزامن في شهر رجب من كل عام..

قام شباب حزب التحرير بعقد مجموعة محاضرات وندوات كان آخرها محاضرة  للدكتور (محمد عفيف شديد) في  مسجد مخيم جنين الكبير تحت  عنوان

العدل أساس الملك

وقد توافد أهالي مخيم جنين لحضور محاضرة الدكتور شديد ... وخاصة بعد الحملة الإعلامية المتواضعة التي قام بها شباب الحزب في  المخيم

أما حول المحاضرة فقد أجج الدكتور مشاعر الحاضرين بذكر عدل الإسلام وعدالة خلفاءه .. وسرد المحاضر أطرافاً من قصص عدل عمر بن عبد العزيز..

كما أثنى المحاضر على العاملين لاستعادة  عدل الإسلام وإقامة دولته وناشد الحضور بتأييدهم ومساعدتهم و السير معهم حتى يقيموا معاً دولة  الخلافة الراشدة الثانية التي تنشر العدل والنور وتزيل دياظين الظلم والظلام.

ثم ذكر المحاضر أحاديث رسول الله حول الظلم وركز على طائفة من الأحاديث التي تتحدث عن نوعية معينة من الظالمين يقتلون المسلمين ويسالمون الكافرين..

وقال "إن هذا ينطببق على حال المسلمين اليوم".. مؤكداً أن حكام المسلمين الظالمين اليوم يقتلون المسلمين ويذبحونهم ولا يرقبون فيهم إلا ول ذمة وفي نفس الوقت يسالمون اليهود و الأمريكان  وقوات التحالف ويصافحونهم بنفس اليد التي تذبح اطفال المسلميون وشبابهم.

وقد حمل الدكتور  عفيف شديد بشدة على وثيقة الأزهر التي خرجت قبل أيام ووصفها بأنها تحمل الكفر وتدعوا إلى الكفر..

كما حمل على القيادة السورية و المجلس العسكري المصري ... وطالب المسلمين بإلغاء وجودهم والعمل على إقامة دولة الخلافة  مكانهم وبدلاً منهم.

ثم ختم المحاضر بالدعاء و الابتهال لله وخصص جماً من دعاءه لأهل الشام ومصر.

16/06/2012