الرئيسية - للبحث

 

شباب حزب التحرير في المنطقة الجنوبية- الخليل يعقدون محاضرة في ذكرى هدم الخلافة

عقد شباب حزب التحرير في جنوب الخليل محاضرة بعنوان (أيها المسلمون أعلنوها خلافة راشدة على منهاج النبوة وحرموا على أنفسكم الاستعانة بالغرب) في مسجد المؤمنين بعد صلاة المغرب يوم الأحد 10\6\2012م.

تطرق المحاضر إلى الثورات التي حصلت في بلاد المسلمين وكيف يجري الالتفاف عليها، وبين أن التغيير الحقيقي لا يتم إلا بتطبيق الإسلام كاملا في الحياة ونبذ الدساتير الوضعية والتخلص من جميع عملاء الاستعمار.

وبين المحاضر كيف تخلى الغرب عن عملائه حين ثارت شعوبهم عليهم، وأنه يدعم من تبقى، وأن الغرب قد ارتبك وأسقط في يده من هذه الثورات، وأنه يبرر تدخله العسكري في بلاد الإسلام بطرق شتى.

وتحدث عن الأوضاع في مصر وسوريا وتونس وليبيا وبلاد الثورات وما آلت إليه الأمور، و شدد على أن ينتبه المسلمون إلى الغرب ووسائله الخبيثة في محاولة السيطرة على الثورات، وطلب من المسلمين التخلص من هيمنة الغرب الكافر، وبين حقيقته التي أقرها الإسلام في القران الكريم.

وفي الختام ختم المحاضر بالدعوة إلى التخلص من سيطرة الغرب الكافر، والعمل مع العاملين لإقامة الخلافة الراشدة، وأنه لا نصر من الغرب بل النصر يكون من الله سبحانه وتعالى وبنصرة أبناء المسلمين وجيوشهم.

 

12\6\2012م