الرئيسية - للبحث

ندوة لحزب التحرير في قاعة الرشيد في الخليل في ذكرى هدم الخلافة

بمناسبة ذكرى هدم الخلافة الواحدة والتسعين عقد شباب حزب التحرير في الخليل ندوة في قاعة الرشيد (الشعابة) وذلك مساء يوم السبت 9\6\2012 حضرها حشد غفير من المدعوين وأنصار الحزب.

 وقد استهلت الندوة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى المهندس جمال الشرباتي محاضرة بعنوان "خارطة طريق في سوريا لإقامة الخلافة"، تناول فيها المحاضر المخاطر المحدقة بالثورة السورية من قبل المعارضة السورية الخارجية التي انخرطت بمشاريع الغرب الكافر المتآمر على مستقبل سوريا.

وعرض المحاضر خارطة طريق فصل فيها الخطوات الشرعية المستمدة من فعل الرسول صلى الله عليه وسلم في إقامته للدولة الإسلامية في المدينة وحذر المسلمين في سوريا من التعاطي مع مشاريع الغرب التآمرية ودعاهم إلى الالتجاء إلى الله وحده والاعتصام بحبله المتين ونبذ التدخل الأجنبي والتمسك بالتدخل الرباني.

 كما أشاد الشرباتي بفضائل أهل الشام ونقاء إيمانهم وصدق توجههم ودعاهم للعمل مع الحزب للوصول إلى التغيير الحقيقي بإقامة الخلافة الراشدة.

ثم أجاب المحاضر على أسئلة الحضور وتم عرض فيلم مصور يحكي قصة أحداث الثورة المباركة في سوريا وتداعياتها على المنطقة والعالم واختتمت الندوة بإبراق السلام لأهل الشام والدعاء لهم.

10/6/2012