الرئيسية - للبحث

شباب حزب التحرير في قريوت-نابلس يعقدون محاضرة في ذكرى هدم الخلافة

في الذكرى الحادية والتسعين لهدم الخلافة، وضمن نشاطات حزب التحرير في فلسطين لإحياء هذه الذكرى وتذكير المسلمين بفرض إقامة الخلافة، أقام شباب حزب التحرير في قريوت جنوب نابلس محاضرة بعنوان (أجواء الثورات وبشائر الخلافة) حاضر فيها الشيخ حمد طبيب وذلك يوم السبت 2-6-2012.

 

تناول المحاضر فيها المكائد التي نصبها الكافر للمسلمين حتى تمكن من اسقاط دولتهم على حين غفلة منهم ثم تطرق الى حيوية الأمة الاسلامية التي لا تموت والمفاجئات التي زلزلت الكافر المستعمر والتي تمثلت في المقاومة الجهادية التي لاقاها من الأمة في البلاد المستعمرة والوعي الذي انتشر بين الأمة على ضرورة الرجوع الى دين الله ولفظ القوميات والوطنيات التي تجسدت في الثقافة الغربية ومن ثم كانت مفاجأة الثورات التي زلزلت كيان الكافرين المستعمرين وهددت نفوذهم.

 

وخص المحاضر الثورة السورية بالتفصيل مبيناً واقع إخلاص هذه الثورة وصبر أهلها وتمسكهم بالإسلام وسارداً للنصوص والأخبار الشرعية التي تحمل بشائر الخير القادم من الشام قريباً بإذن الله.

 

وفي ختام المحاضرة أجاب المحاضر على أسئلة الحضور والذين تفاعلوا مع المحاضرة بشكل جيد مما يعكس مدى اهتمامهم بقضايا المسلمين.

4-6-2012