الرئيسية - للبحث

نداء الشام هو فلم وثائقي قصير من إعداد شباب حزب التحرير في مدينة يطا، يتناول الفلم الثورة السورية المباركة ويسلط الضوء على  الخيرية في هذه الثورة و الأمة.

يظهر الفلم رجاء الناس من الله وحده، وشعارات أهل الشام التواقة لمجد الأمة العريق ولأيام  خالد بن الوليد فاتح الشام رافعين رايات لا اله إلا الله محمد رسول الله، ويظهر الفلم انشقاق الضباط والجنود وانحيازهم لجانب أمتهم استعدادا لحمايتها.

 

ضمن برنامج لعرض الفلم في عدد من المواقع في مدينة يطا  تم عرض الفلم اليوم السبت 28\1\2012 بعد صلاة الظهر مباشرة في ديوان آل أبو صبحة، فأم المكان حشد كبير من الناس واضطر البعض للوقوف خارج الديوان رغم انهمار الأمطار بغزارة في تلك الأثناء، و قد تفاعل الناس مع المادة المقدمة التي تحاول وسائل الإعلام العميلة إخفاءها وإخفاء حقيقة مطالب الأمة ومشاعرها التي تتشوق بقوة نحو الإسلام وإعادة تطبيقه، وعلى صوت الناس وفاضت مشاعرهم أثناء الدعاء برفع الظلم عن أهل الشام  الذي تبع الفلم.

و من الجدير ذكره أن هذا العرض الأول الذي يستهدف المنطقة الجنوبية من يطا وسيعاد الفلم بإذن الله في وسط و شمال  شرق المدينة ضمن برنامج معلن عنه مسبقا للناس وعلى موقع المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين.

المزيد من الصور

28/1/2012