الرئيسية - للبحث
 
يقيم شباب حزب التحرير في المنطقة الوسطى أمسيات رمضانية بعد صلاة التراويح حول موضوعات مختلفة مثل الدولة المدنية وقضية فلسطين والثورات وغيرها، وقد كانت أمسية الأحد 21-8-2011م ليلة 22 رمضان حول قضية فلسطين.
تحدث في الأمسية الأستاذ إبراهيم الشريف، عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين عن أهمية هذه القضية، وحقيقة الصراع، وأهمية تحديد المرجعية الفكرية لمشروع تحرير فلسطين، وماهية هذه المرجعية، وخطأ التحاكم إلى الكفار في حل القضية من الناحية الشرعية والناحية العقلية، و مؤامرة حل الدولتين، ودور المقاومة أين يبدأ وأين ينتهي، وأخيرًا عن موقع فلسطين في ظل الثورات الجارية في البلاد العربية.
وركز الشريف في حديثه على نقطة التطبيق الفعلي لمفهوم أنّ قضية فلسطين قضية إسلامية، وعدم الاكتفاء بالشعارات التي ترضي الجمهور ثم تكون الخطوات السياسية مناقضة تماماً لحقيقة أنّ قضية فلسطين قضية أرض مقدسة وليست قضية عقارات وحقوق أفراد، وليست قضية حقوق وطنية، أو قضية حق تاريخي ....
وقد تم استضافة الأستاذ حسن المدهون عضو المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين في هذه الأمسية حيث تولى الإجابة عن أسئلة الحضور إلى جانب الشريف.
22-8-2011م