الرئيسية - للبحث

شباب حزب التحرير ينظمون درسا حاشدا حول ذكرى هدم الخلافة في السيلة الحارثية بجنين

عقد شباب حزب التحرير في سيلة الحارثية درسا حاشدا في ذكرى هدم الخلافة في المسجد الكبير يوم الجمعة 23 رجب1440  ألقاه الدكتور محمد عفيف شديد، وحضره حشد من أهالي البلدة والمناطق المجاورة.

تأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات التي ينظمها حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين تحت شعار (الخلافة نصر من الله وفتح قريب).

رحب الدكتور بالحضور ثم بين خيرية هذه الأمة على سائر الأمم، وأنها هي المؤهلة لقيادة البشرية كما كانت في الماضي، وأن الخلافة القادمة ستسود مشارق الأرض ومغاربها. وحذر من الاستفزازات التي يقوم بها الشرق والغرب ضد أمة الإسلام مذكرا بما أصاب الظالمين من الأمم السابقة.

وعرّج الدكتور على قضية فلسطين مبينا أن فلسطين كل فلسطين هي ملك لأمة الإسلام ولا يستطيع المفرطون والمطبعون أن يغيروا هذه الحقيقة، وأن أهل فلسطين لن يفرطوا بذرة تراب منها. ودعا الشرفاء والمخلصين وأصحاب القوة أن يقلبوا الطاولة على رؤوس المجرمين وأنه آن الأوان أن تكون لنا السيادة على هذه الأرض.

وذكر الأمة بقضايا عدة، أولها إعادة حكم الله إلى الأرض وإقامة الخلافة الثانية على منهاج النبوة. وثانيها إعادة أرض الإسراء والمراج إلى حضن دار الخلافة. وثالثها أن تكون بيت المقدس وأكناف بيت المقدس منطلقا لجيوش فتح العالم كله مشرقه ومغربه.

وختم المحاضر الدرس بدعاء أمّن عليه الحضور.