الرئيسية - للبحث

انطلاق فعاليات حزب التحرير في فلسطين في الذكرى الـ 97 لهدم دولة الخلافة

انطلقت أعمال حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين ضمن فعاليات إحياء الذكرى الـ97 لهدم الخلافة، حيث نشرت لوحات اعلانية وملصقات في الشوارع الأماكن العامة والمساجد في المدن والقرى في فلسطين  تذكر الناس بأهمية اعادة الخلافة، وأنها هي سبيل النجاة، وتدعو الى المشاركة الفاعلة في الأعمال الجماهيرية التي يقيمها الحزب ضمن تلك الفعاليات .

وقد دعا الحزب عبر تلك الإعلانات  والملصقات الدعائية والإذاعات المحلية الى المشاركة في المسيرات الجماهيرية التي ستنطلق في 14-4-2018 في كل من جنين والخليل ، وإلى المؤتمر الحاشد في شمال قطاع غزة في نفس اليوم ، وإلى  المسيرة الحاشدة في رام الله يوم السبت 21-4-2018 بعد صلاة العصر انطلاقا من مسجد البيرة الكبير .

وقد أكد الدكتور مصعب أبو عرقوب عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين على أن فعاليات إحياء الذكرى الـ97 لهدم الخلافة تأتي في هذا العام تحت شعار #الخلافة_تعيد_للأمة_عزتها_وللقدس_مكانتها.

وأن الفعاليات ستشمل نشاطات وفعاليات ترمي لتوعية المسلمين على أهمية الخلافة وفرضيتها، وتؤكد أن الخلافة هي الحل الوحيد لقضايا الأمة السياسية والاقتصادية والاجتماعية،... وهي التي ستحرر الأقصى وتنقذ بيت المقدس وتعيد للقدس مكانتها.

وتشتمل النشاطات والفعاليات على دروس حاشدة ووفود سيّارة وتوزيع منشورات وطاولات فكرية ولقاءات حيّة مع الناس في كافة أرجاء الضفة وقطاع غزة، ودعوة الأمة والقوى الحية فيها عبر أعمال جماهيرية ضخمة  للعمل الجاد من أجل إقامة الخلافة.

وشدد أبو عرقوب على أن الدعوة للخلافة ليست دعوة حزبية أو مصلحية ، وإنما فرض رباني فرضه الله على الأمة الإسلامية وأنها طريق الخلاص والوحدة والنهوض وأن الخلافة محررة الأرض وسبيل العزة .

ودعا أبو عرقوب  أهل  فلسطين للمشاركة الفاعلة في هذه الفعاليات  الجماهيرية التي تستنهض همم المسلمين في العالم للعمل لإقامة الخلافة ومؤازرة الساعين لها،..و إيصال رسالة من فلسطين لأهل القوة والمنعة في الأمة الإسلامية للتحرك الفوري لإقامة الخلافة التي ستقف أمام هذه الهجمة والحرب المعلنة على الأمة الإسلامية وتحرر الأرض المباركة وكل بلاد المسلمين من رجس المحتلين والمستعمرين.

كما دعا  وسائل الإعلام لتغطية هذه الفعاليات انحيازا منهم لأمتهم وقضاياها.

9/4/2018