الرئيسية - للبحث

كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم لقاءً حواريًا حول محاولة أميركا تصفية قضية فلسطين

نظمت كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين يوم الثلاثاء الموافق 13/2/2018، لقاءً حواريًا حول محاولة أمريكا تصفية قضية فلسطين من خلال تجزئتها إلى ملفات. ناقش فيها الدكتور إبراهيم القصراوي مع الطلبة الحضور أهمّ الملفات التي تسعى من خلالها أميركا لتصفية قضية الأرض المباركة فلسطين، وعلى رأس تلك الملفات، ملف القدس، واللاجئين، والمستوطنات والحدود، كما تحدث عن صفقة القرن، مُحذرًا من تلك المشاريع والصفقات واعتبرها حياكة لمؤامرات من قِبَل أميركا والغرب على الأرض المباركة فلسطين.

وأكّد الدكتور القصراوي خلال اللقاء على أهمية الوعي السياسي على مؤامرات الغرب وسياسات المجتمع الدولي، وذلك من أجل التّصدي لتلك المؤامرات والسياسات الحاقدة التي لا تريد خيرا بفلسطين ولا بأهلها. كما أكّد على أنّ حل قضية فلسطين الجذري هو تحريرها من المحتلين وذلك من خلال تحريك جيوش المسلمين.

واستبعد المحاضر مقدرة الغرب وعلى رأسهم أميركا تصفية قضية الأرض المباركة فلسطين، وذلك بسبب ارتباطها بأمة الإسلام وبعقيدتها الإسلامية.

هذا وتفاعل الطلبة الحضور مع ما طُرِح من أفكار في اللقاء، وذلك من خلال التعليقات والنقاشات وتوجيه الأسئلة التي أجاب عليها المحاضر.

 

 

 

 

16/2/2018م