الرئيسية - للبحث

 

النظام الروسي المحتل لجزيرة القرم يقضي بالسجن على أربعة من شباب حزب التحرير

  نقل مراسل وكالة إنترفاكس من قاعة المحكمة العسكرية شمال القوقاز، إصدارها حكم الإدانة بحق أربعة أعضاء من حزب التحرير كانوا ينشطون في جزيرة القرم، حيث حكم على أحدهم بالسجن لمدة سبع سنوات والثلاثة الآخرين بالسجن لمدة خمس سنوات لكل منهم.

وأفاد المراسل بأن السجناء في المحكمة كانت أفواههم مغلقة بلاصق ويرتدون قمصانًا كُتب عليها شعارات "تتار القرم" و "انتهاء العرض". كما أفاد بأن التهمة التي وُجهت لهم كانت تنظيم نشاطات والانضمام إلى تنظيم إرهابي. وقد أكّد المحققون على دور الأربعة أعضاء في نشاطات حزب التحرير لغاية احتجازهم من قبل الأمن الفيدرالي، وعلى اتهام أحدهم بتنظيم خلية لحزب التحرير في سيفاستبول، وتخطيطه وتوزيعه لأعمال على أعضاء الخلية، أما الآخرين فكانت تُهمتهم تجنيد أعضاء جدد لحزب التحرير.

انتهت الترجمة

بعد أن احتلت روسيا جزيرة القرم قبل عامين، صارت تلاحق شباب حزب التحرير وتضيق عليهم، كما تفعل داخل روسيا، وذلك لشعورها بخطر حزب التحرير، الذي يعمل على إقامة دولة الخلافة. فعلى شباب الحزب ومناصريهم والمسلمين العمل بكل جدّ وإخلاص لإعادة إقامة الدولة التي أقامها رسول الله، لأنها وحدها التي يمكن أن تضع حدًا للمجرمين أمثال بوتين الستاليني.

(وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ)

10/9/2016