الرئيسية - للبحث

 

التاريخ الهجري           14من ربيع الاول 1436

التاريخ الميلادي           2015/01/05م

رقم الإصدار:   15/02

نعي حامل دعوة

﴿مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا﴾

بقلوب صابرة محتسبة ينعى حزب التحرير / ولاية مصر للمسلمين أحد شبابه الأبرار:

المهندس علاء الدين الزناتي

والذي سلم روحه لبارئها صباح اليوم الاثنين 05/01/2014م عن عمر ناهز 57 عاما قضاه في طاعة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، حاملا للدعوة وحارسا أمينا للإسلام.

كان الفقيد من الشباب الواعين المسارعين إلى مغفرة ربهم وجنة عرضها السموات والأرض، حمل الدعوة مع حزب التحرير لأكثر من ثلاثين عاما، قضى منها أكثر من خمس سنوات في سجون الظالمين صابرا على البلاء محتسبا المثوبة عند القوي الجبار قاصم الجبارين ومذل الطغاة المتجبرين.

رحم الله الأخ الفاضل؛ فقد كان دمثاً سهلاً محبّاً للدعوة وشبابها عاملاً بحق وثابتاً على الحق مستبشراً بوعد الله سبحانه، اللهم ارحم عبدك الصالح المجاهد ولا نزكيه على الله، وأكرم نزله ووسع مدخله وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله واجمعنا وإياه تحت لواء نبيك يوم القيامة.

سيصلى على الجثمان بمشيئة الله بعد صلاة عصر اليوم في مسجد النور والرحمة بحلمية الزيتون بالقاهرة، وتتلقى التعازي مغرب الأربعاء 07/01 في دار مناسبات مسجد الرحمن الرحيم - صلاح سالم.

﴿إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ﴾

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية مصر

للمزيد من التفاصيل