الرئيسية - للبحث

 

الحكومة العميلة في بنغلادش تعتقل تسعة أعضاء من حزب التحرير في العاصمة دكا

 

نشر موقع "دكا تريبيون" خبر اعتقال تسعة أعضاء من حزب التحرير في العاصمة دكا. ونقل الموقع عن الشرطة، ضبطها كميات كبيرة من الإصدارات، تضمنت كتبا ونشرات وبوسترات، كانت بحوزة المعتقلين، الذين هم طلاب في كليات ومدارس مختلفة.

وأضافت الشرطة أنّ الإصدارات احتوت على أنواع مختلفة من التصريحات المستفزة ضدّ الدولة والحكومة. وقال الضابط المسئول في محطة الشرطة أنّ البوسترات والكتب احتوت على تصريحات لها علاقة بالإطاحة بالحكومة وإقامة الخلافة، إلى جانب الإصدارات التي تضمنت تصريحات مستفزة موجهة للقوات المسلحة.

وأضاف الضابط المسئول أنّ أعضاء حزب التحرير كانوا يوزعون الإصدارات وحاولوا أيضًا تنظيم مسيرة، وعند مطاردة الشرطة لهم تمكن العديد منهم من الإفلات.

وأشار الموقع إلى حظر الحكومة لحزب التحرير بتاريخ 22/10/2009، وأنّه منذ ذلك الوقت تم اعتقال أكثر من 1000 ناشط وقائد، وأنه تم محاكمة حوالي مائة منهم والحكم عليهم بالسجن من خلال المحاكم المتنقلة بسبب تنظيمهم نشاطات للتنظيم.

انتهت الترجمة

يجب على ضباط الجيش المخلصين طاعة الله سبحانه وتعالى، بنصرة العاملين لإقامة دولة الخلافة التي تحكم بالإسلام، فطاعة الله هي السبيل الوحيد لإنقاذ الأمة من حكم حسينة والضباط العملاء التابعين لها.

25/1/2014