الرئيسية - للبحث

 

التاريخ الهجري       06 من محرم 1435                                                         رقم الإصدار:     12/ 35

التاريخ الميلادي      2013/11/09م

تم بحمد الله المهرجان الخطابي

(كونوا أنصار الله)

تم بحمد الله المهرجان الذي دعا إليه حـزب التحرير ولاية الأردن في المزار الجنوبي بمدينة الكرك والذي كان بعنوان (كونوا أنصار الله) وسط حشد غفير من أبناء المسلمين ضم وجهاء ونشطاء سياسيين وحراكيين، حيث افتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم ثم بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ يوسف القطاونة أحد وجهاء المزار ومدينة الكرك، ثم ألقى الكابتن وحيد البطوش كلمة عبر فيها عن حاجة الأمة لدولة الخلافة، كما وألقى د. عدنان الشمري كلمة مدينة معان في هذا المهرجان مذكرا بثورة الشام التي خرجت من المساجد مطالبة بالخلافة الإسلامية وكيف أن دول العالم تتآمر على هذه الثورة المباركة.

كما وألقى الأستاذ أحمد السهارين كلمة مدينة الطفيلة أكد فيها أنه يجب على الحراكيين في العالم الإسلامي أن تكون لهم رؤية واضحة في التغيير مستندة إلى الإسلام وحده مستنكرا أن ينتهل أحد من المسلمين رؤيته من مبادئ بشرية كالرأسمالية والديمقراطية.

وألقى الأستاذ ممدوح قطيشات رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير كلمة طالب فيها المسلمين بأن يكونوا أنصارا لله سبحانه وتعالى ولدينه، وبيّن أنّ حلّ مشاكل الأردن لا يكون إلا بعودته جزءا أصيلا من بلاد الشام في ظل دولة الخلافة الإسلامية، واختتم المهرجان بكلمة للأستاذ الشيخ سعيد العواودة (أبو عماد) شكر فيها رجال الكرك على حضورهم وتفاعلهم مع هذا المهرجان واصفا الكرك بأرض الأطهار.

وبعد هذا الفضل الكبير الذي منَّ الله به علينا في المزار الجنوبي بمدينة الكرك يتوجه حزب التحرير / ولاية الأردن بجزيل الشكر لكل من أيد وآزر ووقع على البيان الترحيبي لمهرجاننا هذا سائلا الله عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء ويحتسب لهم ذلك في صحيفة أعمالهم.

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية الأردن

 

للمزيد من التفاصيل