الرئيسية - للبحث

نشر موقع "بنغلا نيوز 24" خبر اعتقال 21 من أعضاء حزب التحرير في بنغلادش، حيث جاء في الخبر أنّ الأجهزة الأمنية اعتقلت 21 من أعضاء حزب التحرير الذي وصف بالمحظور، من فندق في الجزء القديم من المدينة مساء الخميس.

وأكد الموقع أنّ جميع المعتقلين هم من طلاب الجامعات، حيث أفاد الموقع أنّ أحد عشر شاباً منهم طلاب في جامعة "بويت" والباقي طلاب في جامعات خاصة، في جامعة "براك" و "ستامفورد" وجامعات أخرى.

ونقل الموقع عن ضابط في قسم التحقيق تأكيده للموقع صباح يوم الجمعة أنّ جميع المعتقلين هم أعضاء في حزب التحرير. وذكر نائب مدير الشرطة "الياس شريف" أنّه بناء على معلومات، قام فريق من الشرطة برفقة فرع التحقيق باعتقال أعضاء حزب التحرير من الفندق في منطقة "ثاتاربازار" في دكا القديمة.

وأضاف النائب أنهم كانوا يتآمرون للقيام بأعمال تخريبية في المدينة عن طريق تنظيم أنفسهم في الفندق.

انتهت الترجمة

تستطيع حكومة الشيخة حسينة العميلة أن تعتقل شباب حزب التحرير، الذين يعملون على رفع الظلم عن الأمة ويعملون على قطع دابر المستعمرين وكنسهم من بلادنا، وذلك خدمة لأسيادها، إلا أنها لا تستطيع أن توقف سيل الأمة الجارف الذي يطالب بتطبيق الشريعة وإقامة الخلافة. وإنّ غدا لناظره قريب. (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ).

16/6/2013