الرئيسية - للبحث

نشر موقع جولف تايمز نبأ قيام نخبة من القوى الأمنية التابعة لفرقة التدخل السريع، باعتقال 17 من أعضاء حزب التحرير –الذي وصف بالمحظور- من مناطق مختلفة من العاصمة دكا.

وقال الموقع نقلا عن قائد الفرقة "رشيد العلم" قوله أنّه بناءً على معلومات قامت فرقة التدخل السريع باعتقال تسعة من شباب حزب التحرير، من مسجد "نكونجا بارو جيم" حوالي الساعة الواحدة والنصف ظهرا، بينما كانوا يوزعون نشرات مناهضة للدولة والحكومة، حيث تم ضبط أعداد ضخمة من النشرات كانت بحوزتهم.

وقال مسئول في الفرقة أنّ غارة أخرى من قبل فريق من قوات التدخل السريع، اعتقلت أربعة أعضاء من الحزب من منطقة "غانداريا" حوالي الساعة 1:55 بعد الظهر، بينما كانوا يوزعون نشرات مناهضة للدولة والحكومة، وقد تم ضبط أعداد ضخمة من النشرات كانت بحوزتهم.

وأضاف الموقع أنّ أفراداً من قوات التدخل السريع اعتقلوا أربعة أعضاء من حزب التحرير، من منطقة سوق المدينة الجديد ومنطقة محمدبور ودانموندي، وكمية كبيرة من النشرات كانت بحوزتهم، في غارات منفصلة تمت ما بين مساء الخميس وصباح الجمعة.

انتهت الترجمة

قاتل الله حكومة حسينة التي باتت تتحدث عن غارات وعمليات ضد من سلاحهم الكلمة والدعوة إلى الله، فبدلا من أن توجه حسينة بنادقها إلى صدور حكام بورما المجرمين الذين هم على مرمى حجر منها، توجه البنادق إلى صدور من يقول ربي الله.

 

21/7/2012