الرئيسية - للبحث

 

شابات حزب التحرير في باكستان يُنظّمن مؤتمراً بمناسبة ذكرى هدم الخلافة

 

نشر موقع "أوامي ويب" خبراً حول تنظيم شابات حزب التحرير في لاهور لمؤتمر، حيث جاء في الخبر أنّه بمناسبة هدم دولة الخلافة بتاريخ 3/3/1924، ودعما للثورات في العالم الإسلامي، نظّمت شابات حزب التحرير مؤتمرا في مدينة لاهور تحت عنوان "دعوة إلى التغيير الحقيقي.. الخلافة مستقبلنا".

خاطبت شابات حزب التحرير المشاركات في المؤتمر بالقول أنّ جميع الأنظمة الوضعية فشلت وأنّ الإنسانية تبحث عن نظام جديد للحياة، ووضّحن كيف استطاع الإسلام أن يحلّ المشاكل السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها الإنسانية، وذكّرن بأنّ الأمة الإسلامية غنية بالموارد البشرية والطبيعية مثل النفط والغاز والفحم والذهب والفضة واليورانيوم.

وقلن بأنّ أطول الأنهار وأخصب الأراضي الزراعية موجودة في الأراضي الإسلامية مثل باكستان وتركيا والعراق ومصر، وأنّ لديهم أهم الممرات البحرية التجارية مثل قناة السويس ومضيق هرمز ومضيق باب المندب. لذلك فإنّ ما نحتاجه في هذا الوقت هو استئصال الحكام العملاء الخونة والأنظمة الرأسمالية الكافرة من قبل الأمة، وتطبيق الإسلام في ظلّ دولة واحدة هي دولة الخلافة التي ستستغل جميع الموارد البشرية والثروات الطبيعية لمصلحة الأمة الإسلامية.

وأشرن إلى أنّ النساء المسلمات أصبحن ينشطن على المستوى العالمي لتحقيق هدف إقامة الخلافة الإسلامية، وأنّ على نساء باكستان أن يقتفين اثر أخواتهن وأن ينضممن ليشاركن في هذا الصراع. وفي نهاية المؤتمر دعت المحاضرات النساء المشاركات إلى الانضمام إلى صفوف حزب التحرير للقيام بواجب إقامة الخلافة الإسلامية.

4/3/2012