الرئيسية - للبحث

 

الحكومة القرغيزية تعتقل تسعة أعضاء من حزب التحرير

نقلت وكالة "24 كي جي" الإخبارية عن خدمة الصحافة التابعة للإدارة الإقليمية للتقارير الداخلية، خبر اعتقال تسعة أعضاء من حزب التحرير الذي وُصف بالمتطرف، في إقليم جلال أباد التابع لقرغيزستان. وقد ورد أنّ رجال الشرطة يقومون بعملية مناهضة "للتطرف" منذ التاسع من الشهر الحالي وستستمر حتى الرابع عشر من هذا الشهر.

 

كما ورد أنّ أربعة من الأعضاء تم احتجازهم في منطقة "سوزاك" اليوم في الساعة السابعة، وأنّه تمّ ضبط جهازي كمبيوتر محمولين و398 كتاب و 42 كتيّبا و182 قرصا مدمجا و49 شريطا تحتوي على مواد متطرفة، وورد عن وزارة الداخلية أنّ الخمسة نشطاء الآخرين تمّ اعتقالهم في منطقة "نوكين" وأنّه تم ضبط مواد متطرفة كانت بحوزتهم.

 

انتهت الترجمة

 

إنّ مثل هذه الأعمال التي تقوم بها الحكومة القرغيزية العميلة، ستكون عواقبها عليها وخيمة في الدنيا والآخرة، ولن تأتي إلا بالوبال عليها، {وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً }، وهذا لن يتأخر بإذن الله، فالأمة باتت قاب قوسين أو أدنى من استعادة زمام أمرها وسلطانها بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

14/2/2012