الرئيسية - للبحث

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

معارض حزب التحرير عن الخلافة

نحن مستعدون ونقدم لكم التغيير الحقيقي

نرحب بكم في المعارض التي نظمناها في مختلف مناطق البلاد بهدف تقديم التغيير الحقيقي!

بالرغم من التاريخ المجيد للأمة الإسلامية والذي امتد لأكثر من ثلاثة عشر قرنا، وعلى الرغم من الموارد الضخمة والجيوش الكبيرة والأراضي الإستراتيجية الشاسعة لهذه الأمة، فان الأمة تعاني من الاضطهاد على أيدي الكفار المستعمرين الغربيين وعملائهم من الخونة داخل القيادات السياسية والعسكرية في البلدان الإسلامية.

لقد كانت الخلافة تحمي هذه الأمة وارتقت بها إلى أسمى المستويات، وليست إلا الخلافة القادرة على استعادة هذه الأمة مكانتها الحقيقية والتي تليق بها، وهي القادرة على إنهاء الحكم الجبري كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ثمَّ تَكُونُ مُلْكًا جَبْرِيَّةً فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةً عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ )) (أحمد).

في معارضنا:

سوف تشهدون في معارضنا نظام الإسلام الذي سيتم تطبيقه في دولة الخلافة، لذلك فإن حزب التحرير ولاية باكستان يحضكم على اغتنام هذه الفرصة الفريدة للحصول على رؤية واضحة عن كيفية تطبيق الخلافة للإسلام، ورعاية شئون الناس بصرف النظر عن أعراقهم ومذاهبهم ودياناتهم.

جدول المعارض:

الخطب: إعطاء فكرة عامة عن الخلافة ودوركم في إقامتها.

الأكشاك: عرض لنظام الإسلام مع مشروع دستور دولة الخلافة، ذو الـ 191 مادة، الذي وضعها حزب التحرير، ومجموعة من الكتب حول الخلافة، فضلا عن الملصقات وأقراص الفيديو الرقمية.

مناقشات الطاولة المستديرة: للإجابة عن تساؤلاتكم حول دولتكم، دولة الخلافة.

فرص للانضمام إلى حزب التحرير : من اجل الوفاء بالتزاماتكم في العمل لإقامة الخلافة.

وفقنا الله سبحانه وتعالى وإياكم وتقبل منا جميعا العمل الصالح، وجعل الله ثمرة جهود العاملين المخلصين نصر من عنده، مجيب دعوتهم بإعادة إقامة الخلافة.

المزيد من الصور في المعرض

    

01 من صـفر 1433

الموافق 2012/01/01م    

 للمزيد من التفاصيل