الرئيسية - للبحث

 

نشاط شابات حزب التحرير يغيظ الحكومة القرغيزية

 نشر موقع "سنترال آسيا اونلاين" نبأ اعتقال إحدى ناشطات حزب التحرير، حيث نقل الموقع عن المتحدث باسم وزارة الشئون الداخلية "زينيش اشيرباييف"، أنّ الشرطة في منطقة "كراسو" الواقعة في إقليم "أوش اوبلاست" اعتقلت قائدا في الثامن من سبتمبر يشتبه بأنّه من حزب التحرير.

 وأضاف المتحدث باسم الداخلية أنّ الشرطة اعتقلت من منطقة "كراسو" امرأة تبلغ من العمر 37 عاما، خلال عملية خاطفة، وأنّ السلطات أدركت أنّ النساء في حزب التحرير كُنّ يُروّجنَ لأفكار الحزب بين النساء، وخصوصا الشابات منهن في منطقة "كراسو" عن طريق توزيع النشرات والأقراص المدمجة.

وأضاف أنّ الشرطة فتشت بيوتا في المنطقة كجزء من العملية فوجدت أكثر من 300 مادة متعلقة بحزب التحرير ومواد متطرفة أخرى بالإضافة إلى أشرطة مسموعة ومرئية.

انتهت الترجمة

من الواضح أنّ غيظ الحكومة القرغيزية من دعوة الخلافة التي يقودها حزب التحرير بشبابه وشاباته قد بلغ مبلغا عظيما، وهذا بحد ذاته مبشر على أنّ دعوة الخلافة قد أوشكت أن تؤتي أكلها، قال تعالى: {حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُواْ جَاءهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاء وَلاَ يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ }.

فصبرا يا حملة الدعوة فإنّ الصبح قريب.

12/9/2011