الرئيسية - للبحث
 
 
نشر موقع "بي دي نيوز 24" نبأ اعتقال 22 من شباب حزب التحرير في بنغلادش، حيث جاء في الخبر أنّ الشرطة وقوات من فرقة التدخل السريع اعتقلوا 22 ناشطا ينتمون إلى حزب التحرير الإسلامي من مناطق مختلفة في العاصمة. وأضاف الموقع أنّ الشرطة اعتقلت 18 منهم من مسيرة جرت في منطقة بيت المكبر، بينما اعتقلت فرقة التدخل السريع أربعة من منطقة "جهيغاتولا" و "محمدبور" يوم السبت.
وقال الموقع أنّ المسيرة التي بلغ عدد المشاركين فيها أكثر من 500 ناشطا، خرجت من منطقة "بالتان" وقت الظهر، حيث قامت الشرطة باعتراضها في منطقة بيت المكبر.
وأشار الموقع أنّ الحكومة حظرت حزب التحرير في سنة 2009، وذكر الموقع أنّه يمكن رؤية الملصقات والإعلانات في أماكن مختلفة في البلاد هذه الأيام، وأضاف أنّ الحزب خرج بمسيرة من أمام نادي الصحافة القومي بتاريخ 21/6 وتم اعتقال شاب من المسيرة.
انتهت الترجمة
مهما صنعت الشيخة حسينة العميلة ومن وراءها أمريكا وبريطانيا ومهما قاموا من أعمال بلطجة عن طريق المرتزقة والشبيحة، فإنّ الخلافة ستقوم رغما عنهم بإذن الله، فشباب حزب التحرير يواصلون عملهم الفكري والسياسي حتى يقيموا الخلافة التي ستوحد المسلمين وتقضي على الاستعمار الغربي وأذنابه.
 {وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ}
4/7/2011