الرئيسية - للبحث
 
أوردت صحيفة السبيل الأردنية الخبر التالي نورده للفائدة والإطلاع كما جاء في مصدره.
وفد من حزب التحرير يزور الرمثا
الثلاثاء, 24 أيار 2011 13:37
  السبيل - وائل البتيري
توجه وفد من حزب التحرير أمس الاثنين إلى ديوان المراشدة في مدينة الرمثا للاطمئنان على صحة الإعلامي عبد الحليم الزعبي مندوب موقع المدينة نيوز، الذي تعرض للاعتداء في المسيرة التي نظمها الحزب نصرة لحرائر الشام، من قبل من وُصفوا بالبلطجية الذين اعتدوا على المشاركين في المسيرة.
وكان في استقبال الوفد الذي ضم عدداً من رموز الحزب، من بينهم رئيس المكتب الإعلامي ممدوح أبو سوا، عدد من الإعلاميين من أبناء الرمثا.
وقال أبو سوا إن الإخوة الإعلاميين أحسنوا استقبالنا وكانوا عنواناً للنخوة والشهامة.
وأضاف: "نستنكر أي اعتداء على الإعلاميين، والاعتداء علينا مهما بلغت قوته وعنفه لن يثنينا عن القيام بفعالياتنا وأنشطتنا نصرة للحق وللمسلمين".
وحول ما ذكره احد المواقع الالكترونية عن زيارة الحزب كانت من أجل اقناع أهالي الرمثا باصدار بيان يستنكرون فيه الاعتداء على المسيرة وأنه فشل في ذلك، قال الصحفي فارس القرعاوي الذي حضر اللقاء "ان زيارة أعضاء حزب التحرير لم تكن من اجل اصدار بيان وانما كانت من أجل الاطمئنان على صحفيين تعرضوا للاعتداء من قبل مجهولين أثناء مسيرة الحزب".
وكان حزب التحرير أصدر بياناً سابقاً بيّن فيه تفاصيل الاعتداء على مسيرته، مبيناً أن المعتدين لا يمثلون أهالي الرمثا بأي شكل من الأشكال.
24-5-2011