الرئيسية - للبحث
 
بسم الله الرحمن الرحيم
حزب التحرير في مسيرة نحو الحدود السورية
نصرة لأهل الشام واستجابة لصرخات حرائر الشام
نظم حزب التحرير في الأردن بعد صلاة جمعة هذا اليوم الموافق 20-05-2011م مسيرة حاشدة أَمّها قرابة 2000 مسلم ومسلمة من مسجد التقوى باتجاه الحدود السورية... وذلك نصرة لأهل الشام الحبيب القريب، والذين يقتلون بدم بارد على أيدي الإرهابيين البعثيين الزائل حكمهم في القريب العاجل إن شاء الله.
إنه لمن المؤسف أن تتم محاولات فاشلة لعرقلة هذه المسيرة من قبل بعض البلطجية! فيعتدون على من خرج نصرةً لأهل الشام وتلبيةً لصرخات حرائرالشام والتي لا يقف أمامها بدون تحرك إلا من لا رجولة ولا نخوة ولا شهامة عنده!! فيقوم هؤلاء البلطجية بالاعتداء على المشاركين في المسيرة فيسيلون الدم المعصوم، ولا حول ولا قوة إلا بالله... على كل فالله أكبر من هؤلاء... الله أكبر من الحكام وزبانيتهم... الله أكبر...
ورغم اعتداءات البلطجية على المشاركين في المسيرة فإنها خرجت وتمت بحمد الله ومنته، وأرسلت رسالة قوية لأهل الشام بأن أهل الأردن معكم، كما أرسلت رسالة إلى لحكام بأن حزب التحرير لن يفتر ولن يكلّ ولن يملّ حتى يرى راية لا إله إلا الله محمد رسول الله خفّاقة عالية فوق كل الرايات، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
ولقد هتف أهل الأردن أهل الفزعة مع حزب التحرير فقالوا:
الله أكبر يا شام، راجعلك مجد الإسلام...
من يحمي الحرائر، يحمي الشام من الفاجر...
يا شآم فجرك هلّ، الخلافة هي الحل...
ثم كبر الناس، وكبروا، الله أكبر... الله أكبر... الله أكبر ولله الحمد
كما ألقيت عدة كلمات تناولت واجب التحرك السريع لنصرة المسلمين في الشام، وذكّرت الجيوش بدورهم الذي أوجبه الله عليهم وأن عليهم نصرة أهل الشام، كما دعت الناس للعمل الجاد المُجِّد لإقامة الخلافة الإسلامية التي ستحرر البلاد والعباد من الحكّام وجَوْرهم، وأنه لا حلَّ لوقف دماء المسلمين التي تُسفك على أرض المسلمين إلا بخليفة يحكمهم بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.
اللهم عليك ببشار ونظامه وحزب البعث المجرمين... اللهم عليك بجميع حكام المسلمين...
اللهم عليك بكل من يتآمر على أبناء هذه الأمة... اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر...
اللهم انصر أهل الشام وجميع المسلمين.. اللهم اجبُر كسرهم... وأنصرهم على عدوهم...
اللهم نصرك الذي وعدت...
اللهم آمين آمين آمين
 
مندوب المكتب الإعلامي المركزي
بعد مسيرة يوم الجمعة في 20-05-2011م
17 من جمادى الثانية 1432
الموافق 2011/05/20م